الرئيسية » ميديا » الصحف العالميه » الصحافة الانجليزية : الملك المصري قدم اجمل مبارياته واصبح يقارن بميسي

الصحافة الانجليزية : الملك المصري قدم اجمل مبارياته واصبح يقارن بميسي

كتب : شهاب طاهر

اثنت الصحافة الانجليزية في طبعتها صباح اليوم بالملك المصري محمد صلاح بعد تألقه ونجاحه في تسجيل سوبر هاتريك ضد واتفورد ليقود الريدز للفوز بخماسية نظيفة في الدوري الانجليزي الممتاز .

شبكة ” ESPN ” كتبت عن محمد صلاح ” الملك المصري لعب اداء عظيم وفاجئ الجميع ، سجل اربع اهداف وصنع هدف فيرمينيو . صلاح يظهر انه الافضل حتي لو كان ليفربول سئ وقدم اداء رائع ساعد به الفريق علي تحقيق الفوز ” .

الصحف المقربة من الانفيلد اشادت بمحمد صلاح وتري انه جعل المنافس يبدو غبيا وجعل كل من شاهده يصفق وانه قدم واحدة من افضل مبارياته وجمالية اهدافه تتفوق عليه ايضا .

صحيفة ” الديلي ميل ” نشرت ان صلاح سجل اربع اهداف وساعد فريقه علي العودة لسباق القمة و اصبح ثالث لاعب من ليفربول يصل ل 25 هدف في موسم واحد ونشرت صحيفة ” السبورت ” عن عرض صلاح في الجليد تحت المطر ضد واتفورد .

التلجراف نشرت ان صلاح قدم اداء ممتاز ضد واتفورد ولم يهتم لمواجهة ليفربول ضد مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا اما صحيفة ” اندبيندنت ” صلاح سجل سوبر هاتريك وقاد ليفربول للمركز الثالث وقضي علي واتفورد في 90 دقيقة وصنع هدف لفيرمينيو ايضا .

صحيفة “صنداي ميرور” كتبت: “يا له من لاعب يملكه ليفربول، سجل أربعة أهداف في مباراة واحدة وظهر سعيدًا للغاية، هدفه الثالث يبدو وأنه سجله فقط من أجل متعته الخاصة”، وأضافت: “أربعة أهداف رائعة في أجواء ثلجية، لم يحتاج لأكثر من أربع دقائق حتى يهين مدافي واتفورد ويسجل هدفه الأول في المباراة”.

وتحدثت صحيفة “إكسبريس” عن النجم المصري: “صلاح يتفوق على ميسي بعدما نجح في تسجيل أربعة أهداف مع ليفربول أمام واتفورد، بالإضافة إلى صناعته لهدف”.

جذير بالذكر ان صلاح اظهر اعتذاره لحارس مرمي واتفورد بعد تسجيل سوبر هاتريك في لقاء الذي اجري علي ملعب الانفيلد مساء امس .

صلاح الذي اصبح اول لاعب من ليفربول يسجل اربعة اهداف في مباراة واحدة خلال البريميرليج منذ سواريز ضد نورويتش في 2013 واصبح بحاجة ل7 اهداف في المباريات ال 7 المتبقية ليصبح اكثر من سجل بتاريخ البريميرليج خلال موسم واحد .

صلاح اول لاعب مصري يسجل 4 اهداف في الدوريات الاوروبية الخمس الكبري واول لاعب يشترك بخمسة اهداف في مباراة واحدة في البريميرليج منذ هاري كين ضد ليستر في مايو الماضي ، اول لاعب في البريميرليج يسجل 4 اهداف من 4 تسديدات علي المرمي منذ ارشافين 2009 .