الرئيسية » كرة عالمية » كرة إنجليزية » كونتي : اهدي الفوز علي ليستر لجماهير تشيلسي واتمني تحقيق بطولة كأس الاتحاد

كونتي : اهدي الفوز علي ليستر لجماهير تشيلسي واتمني تحقيق بطولة كأس الاتحاد

كتب : شهاب طاهر

تحدث مدرب تشيلسي الانجليزي انطونيو كونتي بعد الفوز علي ليستر سيتي بهدفين لواحد والتأهل الي نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لمواجهة ساوثهامبتون .

كونتي قال بعد المباراة ” انا سعيد للغاية بالتأهل اليوم خاصة بعد مباراة برشلونة، كأس الاتحاد بطولة مهمة ونأمل ان نحققها ،  اليوم اظهرنا شخصية عظيمة، ان نلعب لمدة 120 دقيقة امام فريق قوي جدا مثل ليستر بعد مباراة برشلونة ونقاتل بهذا الشكل، انا سعيد للغاية ” .

واضاف عن موراتا ” كما تعلم من المهم للمهاجم ان يسجل، الفارو اظهر شخصية عظيمة اليوم ، للعام الثاني على التوالي نحن في ويمبلي، انا سعيد ، أود ان أهدي هذا الفوز لجماهير تشيلسي ، تبديل باكايوكو ؟ كان لديه بطاقة صفراء وهو لاعب ممتاز بدنيا واثق به تماما . فقط بسبب البطاقة اخرجته لانني كنت قلق من البطاقة الحمراء ، تبديل ويليان ؟ لقد كان مرهق للغاية ونفس الامر مع كريستينسن ” .

وواصل عن امكانيات بيدرو الرأسية و تألق كانتي ” بيدرو سجل مرتين بنفس الطريقة في هذا الملعب، إنه دائما حاضر لمساعدة الفريق، انا سعيد من اجله ، كانتي لاعب مذهل، لديه امكانيات هائلة، لقد قدم مباراتين رائعتين ضد ليستر و برشلونة، لكن الاهم ان الفريق ككل قدم مباراة رائعة ” .

وختم ”  بالتأكيد علينا ان نؤدي بشكل افضل في هذه البطولة عن العام الماضي الذي وصلنا فيه للنهائي لكن مازال علينا عبور محطة ساوثامبتون وهم فريق قوي جدا ” .