الرئيسية » تقارير » كورة نيو السبت : حسم البريميرليج والبوندسليجا – ديربي الميرسيسايد و المحترفين المصريين

كورة نيو السبت : حسم البريميرليج والبوندسليجا – ديربي الميرسيسايد و المحترفين المصريين

كتب : شهاب طاهر

تنطلق اليوم مباريات يوم السبت الكروي الموافق 7 ابريل في اغلب الدوريات العالمية و ستكون هناك ايضا مباريات للمحترفين المصريين الذين ينشطون في مختلف ملاعب العالم .

في الدوري الانجليزي سيكون هناك ديربي الميرسيسايد بين ايفرتون وليفربول في الواحدة والنصف علي ملعب جوديسون بارك و بغياب الفرعون المصري محمد صلاح ، وفي الرابعة يلعب احمد حجازي وعلي جبر مباراة مع ويست بروميتش البيون ضد سوانزي سيتي وفي نفس الموعد سيكون رمضان صبحي مع ستوك سيتي يواجه لقاء صعب ضد توتنهام هوتسبير علي ملعبه وتختتم المباريات بلقاء مانشستر سيتي وغريمه مانشستر يونايتد علي ملعب الاتحاد في السادسة والنصف من مساء الليلة وفي حالة فوز سيتي سيتوج رسميا بلقب البريميرليج .

في الدوري الاسباني : ستكون هناك مباريات بين كل من ديبورتيفو الافيس ضد خيتافي في الواحدة ظهرا وسيلتا فيجو ضد اشبيلية في الرابعة والربع و ريال بيتيس ضد ايبار في السادسة والنصف و تختتم مباريات اليوم بلقاء بين المتصدر برشلونة وليجانيس في التاسعة الاربع .

في الدوري الايطالي يتواجه يوفنتوس ضد بينيفنتو في الثالثة عصرا و روما ضد فيورنتينا في السادسة مساءا وسبال ضد اتالانتا في نفس التوقيت وتختتم مباريات الليلة بلقاء ديربي كبير بين سامبدوريا وجنوي في التاسعة الا ربع من مساء اليوم .

في الدوري الالماني سيكون بايرن ميونيخ الالماني علي موعد مع التتويج وحسم لقب البوندسليجا حين يواجه اوجسبورج في الجولة 29 خارج ملعبه .

في الدوري البرتغالي الممتاز يلعب المهاجم المصري احمد حسن كوكا مع فريقه سبورتينج براجا ضد فييرنسي في الجولة 29 وفي الدوري السعودي سيلعب كل من مؤمن زكريا و صالح جمعة ومحمد عبد الشافي .

وفي الدوري المصري يلعب طنطا ضد الانتاج الحربي في الثالثة عصرا و طلائع الجيش ضد الاسماعيلي في الخامسة والنصف من مساء اليوم ضمن مباريات الجولة 31 .