الرئيسية » أفريقيا » بطولات انديه افريقيا » تعرف علي نتائج مباريات ذهاب دور ٣٢ المكرر من بطوله الكونفدراليه الافريقيه

تعرف علي نتائج مباريات ذهاب دور ٣٢ المكرر من بطوله الكونفدراليه الافريقيه

كتب/علاء عصام قطب

أجريت اليوم مباريات دور الذهاب من دور ٣٢ المكرر من بطوله الكونفدراليه الافريقيه، والتي شهدت تفوق لأصحاب الارض في جميع المباريات عدا واحده فقط .

إنتهت المباراه التي جمعت بين فريقي سونجو الموزمبيقي وهلال ابيض السوداني بنتيجه ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح اصحاب الارض والجمهور “سونجو” .

و تمكن فريق سان جورج صاحب الارض والجمهور من اقتناص هدف ثمين في الدقيقه ٧٨ عن طريق مهاجم الفريق آدم جيرما ضد فريق كارا برازافيل .

وانتصر فريق يانج افريكانز علي ضيفه فريق ولايتا ديتشا قاهر نادي الزمالك المصري والذي استطاع هزيمته في دور ٣٢ من تلك البطوله بركلات الجزاء، وانتهت المباراه بنتيجه هدفين مقابل لاشئ ليانج افريكانز.

واستطاع فريق الرجاء البيضاوي المغربي من هزيمه فريق زاناكو بهدفين مقابل لاشئ وسط ارضه وجمهوره أحرزهما محمد بن حليب في الدقيقه٦٨، والآخر في الدقيقه هادراف في الدقيقه ٧٥ .

وخطف اللاعب فابريس نجوما مدافع فريق فيتا كلوب المكسب لفريقه علي ارضه في الدقيقه ٨٧ علي فريق لامانشا .

وتفوق فريق بلاتو يونايتد علي فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدفين مقابل هدف علي ملعب فريق بلاتو يونايتد واحرز الهدفين للأول توسين اوميل في ٢٢، ٢٨ وقلص الفارق اللاعب بيلد جلالي في الدقيقه ٥٧ .

وفاز فريق ويليامسفيلي اتلتيك علي فريق ديبورتيفو نييفانج بهدفين مقابل لاشئ والتي أقيمت علي ملعب الاول .

وانتصر فريق جينيراسيون فوت علي فريق نهضه البركان بنتيجه ٣/١ لصالح اصحاب الارض والجمهور واحرز هدف نهضه بركان الوحيد اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقه ٣٨.

 

ويختتم دور ذهاب الدور ٣٢ المكرر غدا بإقامه خمس مباريات :

 

ويستضيف فريق ادوانا ستارز فريق فوسا جينيور في تمام الساعه الواحدة بتوقيت القاهره، ويستضيف فريق جور ماهيا فريق سوبر سبورت في تمام الساعه الثانيه بتوقيت القاهره، ويستضيف فريق اسيك ابيدجان فريق شباب بلوزداد، وفريق مونتاين اوف فاير يستضيف فريق دجويبا المالي وتقام كلاهما في تمام الساعه الخامسه.

 

وفِي المباراه الختاميه يستضيف فريق الهلال السوداني فريق اكوا يونايتد في تمام الساعه السابعه والنصف مساء بتوقيت القاهره .