الرئيسية » تقارير » كورة نيو السبت : خطوات علي حسم لقب الليجا والبريميرليج – المحترفين المصريين وكأس مصر

كورة نيو السبت : خطوات علي حسم لقب الليجا والبريميرليج – المحترفين المصريين وكأس مصر

 

 

كتب : شهاب طاهر

تستأنف الدوريات العالمية منذ الصباح و حتي اخر ساعات المساء اليوم الموافق 14 ابريل بمباريات قوية ومثيرة حافل بالاثارة سوف نستعرضها معا وسنكون في تغطية علي مدار الساعة لكل هذه المباريات المنتظرة .

نبدأ بالدوري الانجليزي الممتاز حيث يحل تشيلسي الانجليزي ضيفا علي ساوثهامبتون في الواحدة والنصف ظهرا ويلعب النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول الانجليزي ضد بورنموث في السادسة والنصف وفي الرابعة مساءا ستكون هناك مواجهات بين كل من كريستال بالاس ضد برايتون و بيرنلي ضد ليستر سيتي وهيديرسفيلد تاون ضد واتفورد وسوانزي سيتي ضد ايفرتون و في تمام التاسعة الا ربع مساءا يلعب توتنهام هوتسبير ضد مانشستر سيتي علي ملعب ويمبلي .

في الدوري الاسباني يدخل العملاق الاندلسي الحزين اشبيلية لقاء ضد فياريال في الواحدة ظهرا وفي الرابعة والرابع يلعب العملاق الكاتالوني برشلونة ضد فالنسيا في مباراة ستقربه بشكل اكبر من لقب الليجا هذا الموسم وفي السادسة والنصف يلعب ليجانيس ضد سيلتا فيجو و اتلتيك بلباو ضد ديبورتيفو لاكورونيا في التاسعة الا ربع مساء الليلة .

في الدوري الايطالي يلعب كالياري ضد اودينيزي في الثالثة عصرا و جنوي ضد كروتوني و كييفو ضد تورينو في السادسة مساءا و في ختام مباريات الليلة يلعب انتر ميلان مباراة خارج ارضه في بيرجامو ضد اتالانت في التاسعة الا ربع مساء الليلة .

في الدوري الالماني يلعب حامل اللقب بايرن ميونيخ مباراة تحصيل حاصل ضد بوروسيا مونشنغلادباخ في السادسة والنصف مساءا و يلعب هيرثا برلين ضد كولن في الثالثة والنصف و ايضا شتوتجارت وهانوفر و باير ليفركوزن وفرانكفورت في نفس الموعد .

في الدوري التركي يلعب المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه مع قاسم باشا التركي ضد كارابوك سبور في الثانية عشر والنصف .

وفي بطولة كأس مصر موسم 2017 – 2018 يلعب المقاولون العرب ضد الاسماعيلي في السادسة من مساء اليوم في الدور ربع النهائي من البطولة .