الرئيسية » بطولات » كأس ودوري أبطال أوروبا » رئيس روما : يسرنا رؤية محمد صلاح و قادرين علي هزيمة ليفربول

رئيس روما : يسرنا رؤية محمد صلاح و قادرين علي هزيمة ليفربول

كتب : شهاب طاهر

تحدث رئيس روما الايطالي جيمس بالوتا عن مواجهة ليفربول الانجليزي في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا و لقاء النجم المصري محمد صلاح نجم روما السابق .

وقال جيمس بالوتا في تصريحاته مساء امس ” انها مواجهة عظيمة . بمثابة ديربي بوسطن ، ليفربول مملوك لجون هنري من مواليد بوسطن وانا ذلك ستكون مواجهة ممتعة ” .

واضاف بالوتا عن لقاء نجم روما السابق صلاح ” سيكون امرا عظيما رؤية محمد صلاح من جديد ، يمكننا الفوز . لماذا لا نفوز ؟ لقد واجهنا برشلونة الذي يعد افضل فريق في العالم ولعبوا بشكل جيد مثلما رأيته منذ خمس سنوات ” .

وواصل ” نعلم انهم يستطيعون اللعب بشكل جيد ، لقد فعلنا ذلك مع تشيلسي وغيرهم ، لذا يمكننا الفوز ، تكرار لقاء روما وليفربول في نهائي الابطال 1984 ؟ لم اكن ولدت بعد . حسنا انت تعلم انني كنت هناك لكن لا اعتقد ان هناك اجواء تخص الثأر فالاجيال اختلفت ونتطلع للمباراة ” .

قائد روما دانييلي دي روسي من جانبه تحدث عن القرعة ايضا لتلفزيون روما الرسمي ” لقد شاهدنا القرعة و الوضع تغير قليلا عن من الفريق الذي سنحصل عليه – في هذه المرحلة، جميع الفرق رائعة و قوية ” .

واضاف ” ليفربول نجح في تحقيق إنجاز مماثل لنا من خلال التغلب على السيتي الذي كان بالنسبة لي المرشح الأفضل ، ليفربول لديهم المدرب الذي أنا مجنون به ، نحن قلقون . هذا صحيح لكن الامر نفسه كان مع شاختار وبرشلونة ، ليفربول يلعب كرة قدم جيدة لكن واثقون اننا سنحظي بالفرصة ” .