دوري أبطال اوروبا

كومان : فيرينتسفاروشي سيكون صعبًا علينا و يجب أن نكون مركزين

تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عبر الإنترنت قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع مع فيرينتسفاروشي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، مساء غدًا الأحد على أرضية ملعب كامب نو.

بدأ رونالد كومان حديثه عن افتتاحية دوري أبطال أوروبا حيث قال : “كل أسبوع مهم، نريد أن نبدأ على أساس جيد وبمعتقد واحد واهو الفوز، لمباراة صعبة على أرضنا، من المهم دائمًا الفوز بأول مباراة في دوري أبطال أوروبا خاصة للفرق التي تلعب على ارضها مثلنا، لا فرق عن البقية بخلاف الاهتمام الذي تثيره لكننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة

وبالحديث عن الخصم نادي فيرينتسفاروشي أجاب رونالد كومان قائلًا : “هناك دائمًا ضغط للفوز بالمباريات ، لكننا متفائلون بشأن المباراة ضد فيرينتسفاروشي، إنهم فريق قوي بدنيًا للغاية ويحبون اللعب بالكرة ؛ لذلك ، سنضع أفضل لاعبينا على أرض الملعب.”

“بشكل عام ، هم فريق قوي ولديهم لاعبون مهاجمون يمكن أن يجعلوا حياتنا صعبة، علينا أن نركز على نشر لعبتنا.”

تابع المدرب الهولندي مؤتمره الصحفي بالحديث عن لاعبيه حيث قال : “نحن نتدرب بكثافة كبيرة. أرى الفريق مبهجًا وسعيدًا ، لكن من الواضح أننا غير سعداء بالهزيمة أمام خيتافي. لا أشعر بخيبة أمل من الفريق لأن كل لاعب يعمل بجد “.

“نحن نعمل بشكل جيد مع الفريق لتعويد اللاعبين على النظام الجديد. لدينا لاعبون جدد وشباب.”

و أردف بالحديث عن بدري و أنسو فاتي حيث قال : “أنا سعيد مع بدري وأنسو فاتي أراهم يعملون بشكل جيد للغاية، لكن علينا الاستمرار في مساعدتهم على تحسين لعبهم بشكل أكبر “.

‏مشاكل نفسية عند غريزمان؟

لا، أعتقد أنه يعمل بشكل جيد، إنه يعلم أن عليه العمل لتغيير كل ما يحدث، ‏ يعرف غريزمان وضعه تمامًا والشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو العمل الجاد

كما عبر كومان عن عدم قلقه بخصوص هجوم برشلونة حيث قال : “لست قلقا بشأن عدم وجود هدف ، لدينا ما يكفي من الجودة للتسجيل، هناك منافسة في الجزء المهاجم من الفريق ، ويمكننا الاختيار بين ستة إلى سبعة لاعبين.”

واصل كومان حديثه عن ميسي حيث قال : “في المباراة ضد خيتافي ، كان حظه سيئًا أمام المرمى، كل يوم أراه يتدرب جيدًا وسعادة. ليس لدي شكوى بشأن أدائه.”

وبشأن الكلاسيكو نهاية الأسبوع اختتم المدرب الهولندي حديثه قائلًا : “سوف نلاحظ ذلك ببساطة. الآن ، مباراة السبت ليست الشيء المهم ؛ المباراة المهمة هي ضد فيرينتسفاروشي.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى