الرئيسية » كرة عالمية » كرة إنجليزية » مورينيو بعد خسارة اللقب : تتويج مستحق للسيتي و لم نصل للقمر بالفوز عليهم في مباراة

مورينيو بعد خسارة اللقب : تتويج مستحق للسيتي و لم نصل للقمر بالفوز عليهم في مباراة

 

كتب : شهاب طاهر

عقب مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بعد خسارة لقب الدوري الانجليزي الممتاز لصالح الغريم مانشستر سيتي بعد الخسارة بهدف نظيف من وست بروميتش البيون علي ملعب اولد ترافورد .

وقال مورينيو بعد المباراة ” لقد عوقبنا اليوم وكان ذلك مستحقًا. لقد كنا أساتذة في التعقيد. كان كل شيء معقدًا. لم يرغب اللاعبون أو لم يتمكنوا من اللعب ببساطة. دومًا كان هناك لمسة زائدة، مهارة زائدة، دوران زائد ثم تُفقد الكرة. لم يكن هناك استمرارية ولا سلاسة في اللعب ” .

واضاف ” لا أظن أننا استحقينا الخسارة لكننا منحناهم فرصة تحقيق الفوز من خلال الدفاع القوي والبحث عن فرصة من خلال كرة ثابتة ” .

وعن تأثير الفوز في الديربي علي لاعبيه اليوم ” أعرفهم جيدًا. شعرت (بتأثير ذلك).  لدي خبرة كبيرة وفوز واحد ضد سيتي لم يجعلني أبالغ بالفرحة. هناك من فرح بالفوز على سيتي وكأنه أهم ما في موسم. حاولت محاربة ذلك طوال الأسبوع. اتضح تأثير مباراة الديربي على سلوك بعض اللاعبين اليوم ، ولم نصل للقمر بالفوز عليهم ” .

وواصل ” لقد حصدت الألقاب من قبل ولم أكن سعيدا عندما يقول أحدهم أنني حصدتهم بسبب خسارة فريق آخر لمباراة ، سيتي توج بلقب الدوري لحصده لنقاط أكثر من أي فريق في الدوري ولا يمكن القول انهم حصدوا اللقب بسبب خسارتنا ” .