الرئيسية » كرة عالمية » كرة إنجليزية » بطل البريميرليج ينتهي من لعبة الجولف و تحديد موعد التتويج

بطل البريميرليج ينتهي من لعبة الجولف و تحديد موعد التتويج

 

كتب : شهاب طاهر

انتهي مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا من لعبة الجولف وعاد بأبتسامته المعهودة وقتما يحقق الانتصارات والبطولات بعد علمه بتتويجه بلقب الدوري الانجليزي الممتاز .

مانشستر سيتي استغل تعثر مانشستر يونايتد الذي خسر من وست بروميتش بهدف نظيف علي ملعبه في اولد ترافورد ليتوج المدرب الكاتالوني ببطولته المفضلة سواء كان مع برشلونة الاسباني او مع بايرن ميونيخ الالماني ولكنه هذه المرة يحققها للمرة الاولي مع مانشستر سيتي .

بيب جوارديولا نشر بعد حصوله علي بطولة الدوري الانجليزي ” شكراً لنادي مان سيتي شكراً للمشجعين على دعمهم الغير محدود ، شكراً للاعبين شكراً لطاقم المدربين ، شكراً لكل من جعل الفوز بالبريميرليغ تجربة رائعة بالنسبة لي ” .

وقد تبادل بيب جوارديولا التهاني مع لاعبيه ابطال البريميرليج حيث قال مهاجمه الارجنتيني سيرجيو اجويرو في رسالته عبر صفحته ”  أبطال ، الان اعيش نشوة الحصول على لقب آخر مع هذا الفريق الرائع ومع كل هذا الدعم من جماهيرنا ، دعونا نحتفل ، هيّا سيتي ” .

ونشر جابرييل خيسوس ” نحن الابطال ” ، ونشر دافيد سيلفا ” هذا هو اللقب الثالث لي في البريميرليج ولكنه الاكثر تميزا . شكرا لكل من دعمني في هذا الموسم الصعب ” ، ونشر رحيم سترلينج ” هذا هو زمننا ، شكرا لكل الجماهير علي كل الدعم الذي قدمتوه لنا ” ، ونشر كلاوديو برافو ” هيا سيتي ” .

ونشر برناردو سيلفا ” البطل الجديد للبريميرليج هو نحن مانشستر سيتي ” ،ونشر ساني ” نحن ابطال البريميرليج ” ، ونشر دي بروين ” كان موسم لا يصدق لنا . انا سعيد جدا لاننا الابطال ” ،ونشر كايل والكر ” مانشستر زرقاء ” .

ونشر فرناندينيو ايضا عبر صفحته الرسمية ” أنا فخور جدا لكوني جزء من هذا الفريق ، سعيد جداً للشباب الذين فازوا في الدوري الممتاز لأول مره ، هم يستحقون ذلك حقاً ، قمنا بعمل جيد والآن حان الوقت للاحتفال. مانشستر زرقاء ” ، ونشر يايا توري ” نلعب من اجل الجماهيرو نفوز ايضا من اجل الجماهير ” .

تتويج أبطال البريميرليغ سيكون في آخر مباراة على ملعب الاتحاد هذا الموسم أمام هيدرسفيلد يوم 6 مايو القادم.