الرئيسية » بطولات » كأس ودوري أبطال أوروبا » صلاح : هدف تحقيق الشامبيونزليج هذا العام اهم من اي هدف اخر

صلاح : هدف تحقيق الشامبيونزليج هذا العام اهم من اي هدف اخر

كتب : شهاب طاهر

حدد الملك المصري نجم ليفربول الانجليزي محمد صلاح هدفه الذي يسعي الي تحقيقه في موسم 2017 – 2018 كما تحدث عن الارقام القياسية التي يحطمها كل مباراة .

صلاح علق علي تعديل رقم راش كأكثر لاعب تسجيلا بموسم واحد في ليفربول ” انها قريبة جدا . فقط سبعة اهداف لكن دعونا نري . متبقي الدوري والابطال ” .

واضاف صلاح ” تسجيل 40 هدف بالموسم حتي الان يعني الكثير ولكن اقول حتي النهاية اني احاول ان اسجل كل مباراة لمساعدة فريقي والحصول علي النقاط ” .

وواصل ” هذا هو اهم شئ بالنسبة لنا . حيث نلعب كفريق . نلعب كأحد عشر لاعب لذا فأن كل هدف لي او اي لاعب اخر هو محاولة لمساعدة الفريق ، الجميع يحاول تمرير الكرة لي لمساعدتي و انا متأكد ان الامر نفسه مع هاري كين واجويرو ولكن بالنهاية نلعب كفريق ” .

وعن هدفه هذا الموسم قال صلاح عن الفوز بالابطال او انجاز فردي مثل الحذاء الذهبي ” الفوز بالشامبيونزليج امر كبير للجميع . لا اهتم بالباقي ” .

وتابع ” تعرف بأنك تستطيع رؤية بوبي فيرمينو ، إنه يسجل الكثير من الاهداف هذا الموسم ، أيضاً هو موسم مختلف لـ بوبي ، أعتقد أن الطريقة التي نلعب بها تعطينا الكثير من الفرص للتسجيل ، الطريقة التي نلعب بها تساعدنا كثيراً لنكون أمام المرمى طوال الوقت ” .