الرئيسية » كرة عالمية » كرة ألمانية » هاينكس : فيدال محارب و قد يعود خلال فترة قصيرة لصفوفنا

هاينكس : فيدال محارب و قد يعود خلال فترة قصيرة لصفوفنا

كتب : شهاب طاهر

عقد مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكس مؤتمرا صحفيا ما قبل لقاء باير ليفركوزن في نصف نهائي كأس المانيا علي ملعب باي ارينا .

وبدأ هاينكس المؤتمر الصحفي بالرد عن السؤال الابرز وهو اصابة ارتورو فيدال ” فيدال سيغيب لفترة قصيرة فقط ، ارتورو اصيب بدون اي تدخل خارجي . لديه مشكلة في ركبته ولكن مع تدخل علاجي صغير من الممكن ان يكون مرة اخري علي المدي القريب ، انه محارب بالفطرة وانا واثق من شفائه السريع “.

وعن لقاء باير ليفركوزن ” انه فريق قوي جدا وفي حالة جيدة لكننا نريد الذهاب الي برلين ، ليفركوزن فريق ممتاز في الهجمات المرتدة ويلعبون مع الكثير من الابداع والجودة الفنية . العواطف دائما حاسمة في الكأس . غدا سيكون متعة حقيقية للجماهير . انه شئ خاص للجميع التواجد في برلين . الاجواء رائعة في المدينة والملعب ” .

واضاف ” توليسو يعاني من كدمة من مباراة جلادباخ وليس من الواضح اذا كان سيكون جاهز غدا ام لا ، وقد يكون خارج قائمة مباراة الغد ” .

وحول المقارنة بين فريقي 2013 و 2018 لتحقيق ثلاثية البافاري ” الفريق الحالي علي المسار الصحيح . انا متفائل اننا نستطيع تحقيق شئ رائع ” .

صحيفة بيلد الالمانية نشرت بعد المؤتمر الصحفي انه من الارجح سيغيب فيدال عن ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ضد ريال مدريد يوم 25 ابريل وقد يخضع ايضا لعملية تنظير في الركبة ليغيب الوقت الحالي .