الرئيسية » محترفيين » عمرو بركات مستعد للعودة للنادي الاهلي ولكن بشرط واحد

عمرو بركات مستعد للعودة للنادي الاهلي ولكن بشرط واحد

كتب : شهاب طاهر

تحدث نجم الشباب السعودي عمرو بركات في تصريحات اذاعية عن تواجده الحالي في فريق الشباب ومستواه الفترة الحالية وعن عودته للنادي الاهلي .

وقال عمرو بركات ” لعبت كل المباريات مع الشباب السعودي، وهذا أهم شيء بالنسبة لي، لم يحالفني التوفيق فقط في إحراز الأهداف ، عودتك للاهلي ؟ اذا طلب الاهلي عودتي لن امانع ولكن بعد جلسة للحصول علي ضمانات بالمشاركة في المباريات بأنتظام ” .

واضاف ” لم يفاتحني احد في العودة . تجربة الشباب هي الافضل في مشواري ولذا اتمني الاستمرار في الخارج لاني اشارك بشكل اساسي . تجمع الفريق الموسم الجديد سيبدأ 2 يونيو وسأرتاح لفترة ثم اتدرب في الاهلي حتي احافظ علي لياقتي ” .

وعن فرص الاهلي للفوز بكأس مصر ” الأهلي سيفوز بسهولة بكاس مصر، لأنه بصراحة الفارق بين وبين باقي أندية الدوري كبير للغاية، يتبقى فقط التركيز في المباريات الفاصلة بالبطولة، وعندما يركز لاعبو الأهلي للفوز ببطولة فمن الصعب إيقافهم ” .

وعن مشوار منتخب مصر في نهائيات كأس العالم في روسيا قال ” متفائل بأن المنتخب سيتأهل للدور الثاني، نتائجه ومستواه في المباريات الودية مبشرة، خاصة في مباراة البرتغال، حيث نجحنا في إغلاق مفاتيح لعبه ولم يشكل خطورة، بل كان منتخب مصر الأخطر على المرمى، والتشكيل الأساسي الذي خاض هذا اللقاء هو الأنسب للعب في كأس العالم ” .