الرئيسية » كرة عالمية » كرة ألمانية » مولر : بالتأكيد نحن نطمح الي الفوز بالثلاثية هذا الموسم

مولر : بالتأكيد نحن نطمح الي الفوز بالثلاثية هذا الموسم

كتب : شهاب طاهر

تحدث مهاجم بايرن ميونيخ توماس مولر عقب قيادة البافاري للفوز علي باير ليفركوزن بستة اهداف مقابل هدفين في نصف نهائي كأس المانيا .

بايرن ميونيخ وصل الي الانتصار رقم 30 خلال 35 مباراة وتعادل 3 مباريات و خسارة مباراتين و تسجيل 100 هدف واستقبل 24 هدف وكلين شيت في 16 مباراة .

توماس مولر اصبح ثاني افضل هدافي البايرن في كأس المانيا برصيد 27 هدف بعد جيرد مولر 78 هدف وتوج بجائزة رجل المباراة وقال بعد نهايتها ” كانت مباراة ممتعة وهجومية من كلا الطرفين. لعبنا معظم الوقت بشكل صحيح حتى لو كان الأمر صعباً بعض الشيء ” .

واضاف عن تحقيق الثلاثية ” لثلاثية؟ بالطبع نحن نطمح لذلك ولكن اليوم كان التركيز على الوصول إلى نهائي الكأس ” ، بايرن ربح كل مبارياته ال 18 عندما يسجل مولر وهو رقم قياسي في البطولة .

بينما قال هاينكس بعد المباراة في تصريحات لموقع ناديه الرسمي ” لقد قدمنا مستويات مميزة ضد منافس جيد، كنا الفريق المسيطر، ولكن الحارس أولريتش أنقذنا في عدة مرات ” .

واضاف ” كانت مباراة رائعة، وحصلنا على دافع، بشكل لا يُصدق، حيث ركزنا على المباراة وكنا نرغب في الذهاب إلى برلين، ونستحق ذلك ، لقد أطحنا بلايبزيج، وبوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن، ونحن حاليًا في حالة جيدة ” .