الرئيسية » كرة عالمية » كرة ألمانية » رومينيجه : كوفاتش هو المدرب المناسب ولقد وصلنا للمربع الذهبي الاوروبي بدون مليارديرات العرب

رومينيجه : كوفاتش هو المدرب المناسب ولقد وصلنا للمربع الذهبي الاوروبي بدون مليارديرات العرب

كتب : شهاب طاهر

يري الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه ان مدرب اينتراخت فرانكفورت نيكو كوفاتش هو المدرب الانسب لتولي تدريب البافاري الموسم المقبل .

وقال عنه رومينيجه ” نحن مقتنعون بأن كوفاتش هو المدرب المناسب. كان العيب الصغير بالنسبة لـ أنشيلوتي هو أنه لم يتحدث الألمانية بطلاقة. كوفاتش يتحدثها بطلاقة. لقد لعب هنا ، لديه جينات بايرن ويعرف كيف يعمل النادي ويعرف الكرة الالمانية تماما ” .

واضاف عن لقاء ريال مدريد ” الهزيمة في مدريد العام الماضي لم تكن جيدة لكن لا نفكر في ذلك الان لاننا لا نفكر في الماضي ، لقد خسرنا مبارياتنا الأخيرة في ملعبنا أمام ريال مدريد. 4-0 مع غوارديولا و2-1 مع أنشيلوتي..علينا أن نلعب بشكل أفضل هذه المرة ، فريقنا متعطش وفي حالة جيدة. نحن نعلم أننا نواجه أفضل فريق في العالم، لكننا سنحاول التغلب عليهم ” .

وشكر رومينيجه مدرب بايرن ميونيخ السابق انشلوتي علي مساهمته في تحقيق البوندسليجا ” كارلو أنشيلوتي مدرب عظيم وشخص رائع. أتمنى أن يكون لديه وظيفة مرة أخرى هذا الصيف ” .

وختم ” يمكننا الوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال بدون المليارديرات العرب أو الروس. لدينا فلسفة مختلفة عن مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان، والتي يمكن أن تكون مثالية لأندية أخرى ” .

جذير بالذكر ان المباراة النهائية لكأس ألمانيا ستكون آخر مباراة لنيكو كوفاتش كمدرب فرانكفورت قبل أن يتولى تدريب بايرن في 1 يوليو .