الرئيسية » كرة عالمية » كرة إنجليزية » جوارديولا : هدفنا تحطيم الأرقام القياسية واتوقع من الجماهير عدم غزو ملعب الاتحاد يوم 6 مايو

جوارديولا : هدفنا تحطيم الأرقام القياسية واتوقع من الجماهير عدم غزو ملعب الاتحاد يوم 6 مايو

كتب : شهاب طاهر

تحدث مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بعد فوزه الساحق على سوانزي سيتي بخماسية نظيفة على ملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

مانشستر سيتي الذي حقق اكثر من نتيجة 4 أهداف في البريميرليج 9 مرات بينما سجل دي بروين اليوم هدفه الخامس من خارج منطقة الجزاء أكثر من أي لاعب آخر في البريميرليج ووصل اجمالي تمريرات السيتي الصحيحة في الشوط الاول الي 542 تمريرة صحيحة .

مان سيتي أول فريق يمرر أكثر من 1000 تمريرة في المباراة ، رقم قياسي جديد لأول مرة في تاريخ البريميرليغ (1015 تمريرة).

وقال جوارديولا بعد المباراة ” الشيء الوحيد المهم كان ادائنا . سوانزي فريق صعب مع كارلوس كارفهال . خسروا 3 مباريات فقط . ليس من السهل ان تفوز عليهم لكن هاجمنا بشكل جيد حقا ” .

وحول فرصة فوز نجمه البلجيكي كيفن دي بروين مساء اليوم بجائزة لاعب العام في منافسة نجمنا المصري محمد صلاح ” اذا لم يفوز سوف نقدم التهاني للفائز . بالنسبة لي لا يوجد افضل منه هذا الموسم من ناحية الاستمرارية وخوض مباراة كل 3 ايام بنفس المستوى في كل المسابقات ، اعلم ان هناك افضل من كيفن بالارقام لكن بشكل عام دي بروين هو الأفضل هذا الموسم ” .

وأضاف ” اللاعبين حسموا الدوري ولكن الأمور لا تتوقف عند هذا الحد ، وأخبرتهم بأننا يجب ان نواصل التطور ونتطلع لتحطيم كل الأرقام القياسية الممكنة ، الأرقام لا تهمني ولكن أنا أستخدمها لكي يحافظ اللاعبين على تركيزهم ، ستونز ؟ مصاب منذ عودته من معسكر المنتخب وأتمنى ان يتعافى سريعا ويكون جاهز ليلعب معنا الجولات الاخيرة وايضا كأس العالم ” .

وواصل عن نزول مشجعين لارض الملعب ” لن أمنع أحداً من الاستمتاع والاحتفال باللقب ولكن أتوقع منهم عدم غزو الملعب يوم 6 مايو ومنح اللاعبين فرصة لرفع الكأس ” .