الرئيسية » بطولات » كأس ودوري أبطال أوروبا » كلوب : برشلونة من افضل فريقين الي ثلاث فرق عالميا ولكن ليفربول ليس مثلهم

كلوب : برشلونة من افضل فريقين الي ثلاث فرق عالميا ولكن ليفربول ليس مثلهم

كتب : شهاب طاهر

تحدث مدرب ليفربول الانجليزي يورجن كلوب عقب الفوز الهائل للريدز علي روما بخمسة اهداف لهدفين في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا .

وقال كلوب ” قدم الفريق مستوي رائع في 80 دقيقة وقمنا بخطأ دفاعي و ركلة الجزاء غير صحيحة وبالطبع كنت سأكون اكثر سعادة بنتيجة 5 – 0 او 5 – 1 نتيجة رائعة وسنذهب لروما ونحاول الفوز مرة اخري ” .

واضاف ” نحن سجلنا 5 أهداف وكنا قادرين على تسجيل أكثر، وهو ما يعد أمرًا إيجابيًا، وفي الوقت الراهن لا يبدو كل الأمور إيجابية لأنهم سجلوا هدفين ، اصابة تشامبرلين ؟ غير سعيدة لنا لانه من عناصرنا المهمة ، اذا كان بأمكاننا قول ذلك قبل الفحص . فلن تكون اخبار جيدة لنا وهذا يعني بالنسبة لنا ضربة قوية بالطبع ” .

وواصل ” مازال امامنا بعض المباريات المهمة جدا والتشكلة لا تزيد في الوقت الحالي لذلك من الواضح اننا نحتاج الي الابداع ،قمنا بخطأ واستقبلنا هدف ، الحكم قام بخطأ واستقبلنا هدفين . بعد مباراة السيتي اخبروني الناس ان الهدف الاول لنا كان من حالة تسلل . كان خطأ لصالحنا و الان يجب ان نتقبل الخطأ ضدنا . روما يحتاج للتسجيل ولكن قلتها عدة مرات . ليفربول ليسوا برشلونة . برشلونة من افضل فريقين او ثلاث فرق في العالم . كان يمكن ان نخرج بنتيجة افضل ” .

وتابع ” الاجواء اليوم كانت استثنائية جدا ، اتوقع منهم تقديم نفس الدعم يوم السبت امام ستوك ، لأننا نحتاج ذلك حقا ، لو كان صلاح مع روما ؟ لو لم يذهب نيمار لباريس كان سيكون كوتينيو معنا . الامر كله افتراضات ، لو لو لو ” .

بينما قال جوردان هندرسون بعد اللقاء ” عتقد أننا سيطرنا على اللقاء، لكن قدمنا لهم هدفين بسهولة بالغة ، لعبنا بصورة جيدة، سنذهب إلى روما، في موقعة الإياب، ولنا الأفضلية، بالتفوق عليهم بفارق 3 أهداف ، يتوجب علينا أن نتحلى بالإيجابية، كنا نعرف أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، نتطلع لإنهاء الأمور في الإياب ” .