الرئيسية » بطولات » كأس ودوري أبطال أوروبا » دي فرانشيسكو : روما قادرة علي صنع الريمونتادا ومن لا يثق بنا يبقي في منزله

دي فرانشيسكو : روما قادرة علي صنع الريمونتادا ومن لا يثق بنا يبقي في منزله

كتب : شهاب طاهر

يري مدرب روما الايطالي دي فرانشيسكو ان فريقه قادر علي صنع الريمونتادا ضد ليفربول في لقاء اياب نصف نهائي دوري الابطال بعد الخسارة بخمسة اهداف مقابل هدفين .

وقال دي فرانشيسكو بعد اللقاء ” بدأنا مباراة اليوم، بشكل جيد للغاية، ثم فقدنا تركيزنا تدريجيا ، رد فعلنا جاء متأخرا للغاية، ولكنه أمر جيد، أثق أننا قادرون على التعويض في مباراة العودة ” .

واضاف ” كنا جيدين لكن فجأة انهار الفريق ، نحن لا نقارن ببرشلونه الذي بإمكانه الصمود مهما حدث في المباراة ، خسرنا بعض الصراعات الثنائية و من ثم فقدنا المباراة ، نعم كانت معجزة أمام برشلونة .. لكن حاليا علينا أن نؤمن بأنفسنا و نفكر في مباراة الإياب هذا المهم حاليا فقط ” .

وواصل ” عودتنا أمام برشلونة لم تكن صدفة ، برشلونة أحد افضل أندية العالم لذلك عندما تعود أمامهم بالتأكيد ستعود على أي نادي آخر أيضا ، من لا يثق في عودتنا بالاياب يبقي في منزله ولا يأتي للملعب ، نعم دعونا نكون واقعيين . خصمنا يجبرك ان تفكر وتعمل اكثر ” .

وقال مدافع روما الايطالي فردريكو فازيو ” نحن محاربون ، بالتأكيد سنقدم كل شيء في مباراة الإياب مرة أخرى ، نحن لم نُهزم بعد ، سنحارب حتى اللحظات الأخيرة بقوة جماهيرنا ودعمهم ” .

ويؤمن ايضا كل من دانييلي دي روسي الذي قال ان روما قادر علي فعل الريمونتادا مرة اخري بما انهم فعلوها ضد برشلونة واتفق معه رادجا ناينجولان .