الرئيسية » تقارير » خاص بعد صدمتي الكأس والقمه تعرف علي ميركاتو الأهلي الصيفي

خاص بعد صدمتي الكأس والقمه تعرف علي ميركاتو الأهلي الصيفي

كتب : محمد جمال فتحى

تلقي النادى الاهلى هزيمتين خلال اسبوع واحد على يد نادى الزمالك ببطولة الدورى و ايضا الخروج من الكاس على يد الاسيوطى ، و بالفعل يعانى النادى الاهلى من النقص في مراكز عديدة ، و لذلك تواصل لجنتي الكره والتعاقدات بالفريق الاحمر مفاوضات العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة :

١_ عبد الله بكرى مدافع نادى سموحة و الذى يبلغ من العمر ٢٥ سنة و الذى يتميز في الالتحامات بسبب قوته البدنية و يتميز بقطع الكرة دون اخطاء و ابرز مميزاته ” التاكلينج ” الذى يؤديه بشكل مميز و قد شارك هذا الموسم في ١٥ مباراة و تلقي بطاقة صفراء واحدة .

 

٢_ بدر بانون نجم الكرة المغربية صاحب ٢٥ عاماً و مدافع الرجاء المغربي و الذى يبلغ طوله ١٨٨ سم و الذى يتميز بالالتحامات و ضربات الراس فقد شارك هذا الموسم في ١٨ مباراة بمعدل ١٥٨٩ دقيقة وأحرز هدفين في بطوله الكونفيدراليه والدوري المغربي.

 

٣_ محمد حمدى ظهير ايسر المصري و الذى يبلغ عمره ٢٣ و هو احد ناشئي النادى الاهلى و يقدم موسم مميز مع الفريق البورسعيدى فقد شارك في ٣٢ مباراة في جميع البطولات بمعدل ٢٩١٠ دقيقة و قد سجل هدف وحيد و صنع ٦ اهداف و يتميز باتقان العرضيات و اللعب الهجومى و يجيد دفاعيا أيضاً.

 

٤_ محمد حسن لاعب وسط دجلة و احد ناشئي الاهلى السابقين هو لاعب قوى في الالتحامات و يتميز ايضا بقطع الكرات و افساد الهجمات و ابرز عيوبه عدم التركيز في بعض اوقات المباراة و قد شارك هذا الموسم في ٢٧ مباراة .

 

٥_ مهند لاشين لاعب وسط الاسيوطى و الذى يبلغ عمره 22 عام و الذى شارك في ٣٢ مباراة و سجل ٤ اهداف و صنع هدفين و يتميز باللعب للامام و قليل ما يلعب الكرة للخلف و يستطيع ان يفسد الهجمات بشكل جيد و يجيد ادوار لاعب الوسط الهجومى .

 

٦_ محمد مجدى قفشة صانع العاب نادى انبي صاحب ٢٢ عاماً و الذى شارك مع فريقه في ٣٠ لقاء سجل خلالها ٨ اهداف و صنع ٦ اهداف يتميز بالمهارة و رؤية الملعب و يجيد التمرير و صناعة اللعب و يجيد الضربات الثابته و عيوبه هو ضعف حالته البدنيه .

 

٧_ محمد ابراهيم صانع العاب الزمالك و الذى لم يشارك كثيرا طوال الموسم ، فيجيد التمرير بشكل جيد و صنع الاهداف و التسجيل و مهارته كبيرة في المرور بين اللاعبين و يجيد لعب العرضيات و الضربات الثابتة .

 

٨_ احمد علاء مدافع فريق الداخليه صاحب ٢٤ عاماً و الذى لعب ٢٧ مباراة سجل هدفين و صنع هدف و يجيد لعب الكرات الطوليه و يتميز بضربات الراس و الالتحامات .