الرئيسية » تقارير » كورة نيو تكشف سر الرقم الحادى عشر قبل مذبحة الأوليمبيكو الكروية

كورة نيو تكشف سر الرقم الحادى عشر قبل مذبحة الأوليمبيكو الكروية

كتب / كيرلس عادل ( امير عادل )

عشاق الكرة الأوروبية فى انتظار التعرف على الطرف الثانى الذى سينال شرف لعب نهائى دورى ابطال اوروبا هذا العام امام الملكى ريال مدريد وملعب اوليمبيكو سيكشف عن الفريق اما أن يكون روما أو ليفربول .

وتأخذ المباراة اهمية قصوى بالرغم من الأنتصار العريض الذى حققه الريدز ذهابا على ملعب الأنفيلد بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين ولكن الأهمية تأتى بسبب عودة فريق روما بنتيجة لقاء برشلونة بربع النهائى عندما خسر فى الكامب نو بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف ثم عاد وانتصر فى ايطاليا بثلاثية نظيفة.

فى الأطار ذاتة لابد أن نكشف سر وكواليس الرقم ( 11 ) حيث لعب كلا المدربين فى دورى الأبطال مع الليفر وروما 11 مواجهة حتى الأن ونستطيع خلالهم التعرف على المؤشرات المعنوية والتاريخية لكلاهما :

1- يورجان كلوب

لعب 11 مواجهة بداية من دور المجموعات حيث لم يخسر أى لقاء وحقق 7 انتصارات وتعادل فى 4 اخرين وحقق معدل جيد جدا من الأهداف حيث سجل الفريق 38 هدف ولم يدخل مرماه سوى 9 اهداف فقط.

2- دى فرانشيسكو

استطاع خلال 11 لقاء أن يحقق انتصار فى 5 مباريات وتعادل فى 2 فقط وخسر 4 مواجهات والعجيب فى الأمر أن روما سجل 17 هدف واستقبلت شباكه نفس العدد وبرغم ذلك تواجد الفريق فى نصف نهائى البطولة.