الرئيسية » بطولات » كأس ودوري أبطال أوروبا » جوارديولا : اتمني التوفيق لليفربول و لاعبي يورجن كلوب في نهائي اوروبا

جوارديولا : اتمني التوفيق لليفربول و لاعبي يورجن كلوب في نهائي اوروبا

كتب : شهاب طاهر – مصطفي عادل

يتمني مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا ان يحالف رجال المدرب الالماني مدرب ليفربول الانجليزي يورجن كلوب الحظ والتوفيق في نهائي دوري ابطال اوروبا في كييف .

وقد قال جوارديولا في تصريحات مساء اليوم ” اتمني لليفر كل التوفيق في نهائي دوري ابطال اوروبا ، ليفربول مرشحين [لتحقيق الدوري] الموسم القادم , طريقة لعبهم والجودة اللتي لديهم , ليس فقط على مستوى الخط الامامي , فان دايك ساعدهم كثيرا وجعلهم يدافعون بمستوى ثابت خصوصا داخل منطقة الجزاء , الجودة في طريقة لعبهم , كلوب مدرب كبير ” .

واضاف ” [كلوب] لايصنع فقط فريق هجومي , بل ايضا يفكر بالجمهور , دئما يكون شخصا ايجابيا ويصنع بيئة ايجابية في النادي الذي يذهب له ” .

وواصل عن تقديره لكلوب ” اقدر كلوب كثيرا , على سبيل المثال غاندوغان [السيتي] و ليفاندوفسكي [بايرن] كانوا يلعبون تحت قيادته وكل لاعب يتحدث عن كلوب بشكل رائع , كمدرب وكشخص ايضا ” .

وتابع عن التشابه بين السيتي وليفربول “اعتقد ان كلا الفريقين يحب الهجوم , ايضا توتنهام , بغض النظر عما يحدث فهم دائما يحاولون تجريب ذلك , ولكن اعتقد ان طريقتهم بالهجوم والدفاع تختلف عنا قليلا , هم يلعبون كرة قدم مباشره , نحن نبحث بعض المرات عن الجوانب” .

وختم ” ولكن بالنهايه نحن [ليفربول والسيتي] نلعب بافكار متقاربه قليلا من ناحية بحثنا عن الفوز بأنفسنا وعدم الانتظار عن ماذا سيحدث” .