فيديو

بث مباشر مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا

يشهد ملعب جيويس، مباراة قوية تجمع بين إنتر ميلان وأتالانتا، مساء يوم الأحد8/11/2020، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

أتالانتا يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد إنتر ميلان في المركز السادس برصيد 11 نقطة.

أتالانتا رغم أنه قدم مستوي مميز وحقق الفوز علي كروتوني في آخر مباراة له بالدوري بنتيجة هدفين مقابل هدف، إلا أنه تلقي خسارة مهينة بخماسية نظيفة أمام العريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

وسيعمل أتالانتا علي تصحيح الأخطاء التي وقع بها أمام الفريق الإنجليزي ومحاولة تعديل المسار قبل دخول هذه المواجهة، من أجل الإنتصار وحصد الثلاث نقاط والرجوع إلي المستوي المميز المعروف عن الفريق في الفترات الأخيرة، فهو يريد البقاء في المربع الذهبي والمنافسة مع الكبار علي لقب الكالتشيو، لكي يكون لامعا وحديث الجميع هذا الموسم.

في الجهة الأخري، إنتر ميلان لم يقدم المستوي الذي كان عليه في الموسم الماضي، وأهدر العديد من النقاط في جولاته الأخيرة، مما أغضب الجماهير بشكل كبير، وعليه أن يركز جيدا والعمل علي إستعادة قوته مرة أخري وجاهزية لاعبية علي أكمل وجه، من أجل الرجوع إلي سلسلة الإنتصارات ومصالحة جماهيره الغاضبة وتحقيق اللقب البعيد عن خزائن الفريق منذ فترة طويلة.

ستنطلق المباراة اليوم الأحد 8/11/2020، علي ملعب جيويس، وستذاع عبر قناة BeIN Sport HD 1، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، والخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى