الرئيسية » كرة عالمية » كرة أسبانية » سيميوني : واثق من قدرة مساعدي علي قيادة اتلتيكو للفوز بالدوري الاوروبي

سيميوني : واثق من قدرة مساعدي علي قيادة اتلتيكو للفوز بالدوري الاوروبي

كتب : شهاب طاهر

عقد مدرب اتلتيكو مدريد دييجو سيميوني مؤتمرا صحفيا للقاء اوليمبيك مارسيليا في نهائي الدوري الاوروبي في ليون غدا الخميس .

وقال سيميوني حول هذا اللقاء ” سنلعب مباراة نهائية أخرى مليئة بالمشاعر والأحاسيس والخيال، ولكن يجب أن نتمتع بالتواضع فوق كل شيء. وصولك هنا يحتم أن تتمتع بالتواضع، أن تعمل. علينا أن نحجّم من قوة هجومهم. إنهم فريق مليء بالحماس، ستكون مباراة جميلة. أرى عناصر مشتركة بين الفريقين ” .

واضاف عن ثقته في مساعده جيرمين بورجوس علي قيادة الفريق بعد ايقافه وغيابه عن اللقاء ” لقد عبرنا ارسنال في ملعبنا اثناء وجود بورجوس خلفنا . اشعر بحزن كبير بسبب عدم القيام بدور محوري في النهائي الا انه لدي مساندة قوية من خيرمان بورجوس واعرفه طوال حياتي ولدينا مشاعر متشابهة . نفكر في كرة القدم بنفس الطريقة. كل ما يحدث في عقلي يصل إلى عقله بالتوارد. مباراة أرسنال خير مثال على ذلك، الفريق تحرك بشكل جيد، نحن فريق كادح. أثق في وجود خيرمان بالقرب من الفريق ” .

وواصل عن لقاء مارسيليا ” مارسيليا فريق قوي وخطير للغاية في الناحية الهجومية ويملك لاعبين شباب في خط الوسط، وديميتري باييه ينظم اللعب، ما سيجعل المباراة قوية وحماسية” .

وتابع ” لا يوجد مقارنة بين الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد فاز من قبل بالدوري الأوروبي، ما ساهم في نضج وتطور الفريق . فيتولو عاد للتدريبات ونحن سعداء واشيد بكوكي ” .

وختم ” عامل الخبرة مهم في نهائي الدوري الأوروبي لكن هذا لن يحسم كل شيء.. سيكون لقاءً قويًا في خط الوسط ويتوجب علينا فرض إيقاع لعبنا على مارسيليا من أول دقيقة”.