الرئيسية » كرة عالمية » كرة ألمانية » وكيل أعمال ليفاندوفسكي يرد بقوة على كل الانتقادات

وكيل أعمال ليفاندوفسكي يرد بقوة على كل الانتقادات

كتب : مصطفى عادل / شهاب طاهر

واجه ليفاندوفسكي في الآونة الأخيرة العديد من الانتقادات؛ فقد دافع مايك بارثيل _ وكيل أعمال البولندي _ روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ؛ عن لاعبه ضد الاتهامات التي وجهها إليه رموز العملاق البافاري وأعداد من جماهير النادي في شن ثورة غضب على ليفاندوفسكي؛ مبررة بالاختفاء واللعب بلا روح ضد ريال مدريد مما كان أحد عوامل خروج فريقه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؛ و حمل _ بارثيل _ السبب على عاتق المدرب يوب هاينكس..

وقال بارثيل في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية:” يمكنك دوماً انتقاد اللاعبين، ولكن شكل الانتقاد لم يكن جيداً، لقد سجل ليفا 30 هدفاً في كل موسم من الموسمين الماضيين وهذا العام سجل 29 هدفاً في البوندسليجا، ثم يصبح بعد ذلك هو المسؤول عن الخروج ضد ريال مدريد، إنه استنتاج غير منطقي “..

و في نفس السياق كان قد شن عدد من نجوم الكرة الألمانية والنقاد الرياضيين، هجوما حادًا ضد ليفاندوفسكي، نظرًا للفرص التي أضاعها خلال مواجهتي الذهاب والإياب أمام الفريق الملكي؛ حيث انتقد سيب ماير حارس بايرن السابق، وبول برايتنر اللاعب السابق للريال، بايرن ومنتخب ألمانيا، وكذلك الحارس المعتزل أوليفر كان؛ هؤلاء انتقدوا ليفاندوفسكي لما قدمه ليفا في مباراتي ريال مدريد بنصف نهائي أبطال أوروبا، مؤكدين أنه كان بإمكانه قيادة بايرن للتأهل للنهائي لكنه لعب بلا روح..

هذا ما جعل بارثيل ينهي تصريحاته، قائلاً:” ليس من العدل، أن يربط النقاد، إقصاء بايرن ميونخ أمام ريال مدريد، بسبب لاعب واحد فقط “..

علماً بأن اسم ليفا ارتبط كثيراً بالرحيل عن بايرن ميونيخ في الأشهر الأخيرة والانتقال إما لريال مدريد أو تشيلسي أو مانشستر يونايتد، لكن كارل هاينز رومينيجه رئيس النادي أكد بقاء اللاعب المرتبط بعقد مع بايرن حتى 2021..

و يذكر أن ودع بايرن ميونخ، منافسات التشامبيونزليج هذا الموسم، من نصف النهائي، على يد ريال مدريد، بعد الخسارة ذهابا على أرضه، بنتيجة 1-2، والتعادل إيابا، بنتيجة 2-2..