كورة اسبانية

بيدري : لست خليفة لأحد و ممتن لكومان بسبب الفرصة التي منحها لي

تحدث بيدري نجم نادي برشلونة الإسباني عن أيامه الأولي في النادي بعد عودته من الإعارة هذا الموسم من ناديه السابق لاس بالماس .

وقال بيدري في تصريحات إعلامية :” اعيش بشكل جيد شعور جميل للغاية ، أفعل ما احبه و هو كرة القدم ، مقارنة مع لاودورب ؟ إن المقارنة مع لاعبين هكذا مصدر فخر ، لكن يجب أن اكون بيدري وأصنع مسيرتي الخاصة ، بالطبع رأيت إنيستا ولاودورب ، يمكنك أن تنظر لهم لتتعلم منهم و لكن عليك أن تكون أنت وتصنع حياتك المهنية ” .

وأضاف : ” عندما جئت كنت لاعب قد لعب موسم في الرديف مع لاس بالماس ، ولم تكن لدي خبرة مثل بقية اللاعبين وجئت لأبذل قصاري جهدي لمحاولة الإستمرار في العمل و الجهد وما أحصل عليه هو الفخر ، وما على فعله هو مواصلة العمل للحصول على مزيد من الدقائق ” .

وواصل حول إشادة كومان به أنه اللاعب الذي فاجآه : ” منذ اليوم الأول كان يجب علي العمل على ذلك لأنه من الصعب جداً أن اكون في البرسا واعتقد انني عملت بشكل جيد. لقد أظهرت له أنني استطيع ان اكون هنا وقد منحني الثقة من خلال وضعي في مبارايات مهمة. يجب أن اكون ممتناً له و أن اواصل العمل ” .

وتابع حول اللعب في الكلاسيكو : ” كنت سعيد جدًا، خاصة مع الرغبة الشديدة في اللعب ، إنه حلم كل طفل. كنت محظوظًا لأنني تمكنت من تحقيق ذلك وأنا ممتن جدًا لكومان وزملائي لجعل الأمر سهلاً للغاية ” .

و عن إصابة فاتي قال بيدري : ” عندما تحدث إصابة كهذه أشعر بالحزن ، اريد ان ارسل له كثير من الدعم لأنه سيعود قريبا ، لديه كثير من الوقت وسيتعافي قريبا ليكون بنفس المستوي الذي كان عليه ” .

وحول أهدافه هذا الموسم رد بيدري : ” لا أعتقد أني اضع اهداف بعينها ، يجب ان اواصل الإستمتاع بما أفعله و استمر في التحسن ” .

وختم حول علاقته مع ميسي : ” جيدة جدا ودائما ما يقدم النصيحة على ارض الملعب وهذا ما يفعله القائد ، وهذا فخر لي واحاول دائما الإستماع له و التعلم منه “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى