الرئيسية » بطولات » كاس العالم » روسيا 2018 – اجويرو : الارجنتين احد الثلاثي المفضل المرشح للفوز باللقب

روسيا 2018 – اجويرو : الارجنتين احد الثلاثي المفضل المرشح للفوز باللقب

كتب : شهاب طاهر

اكد مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو اجويرو ان يعتبر منتخب بلاده الارجنتين احد المنتخبات المرشحة المفضلة للفوز بنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا .

اجويرو تحدث لقناة TYC SPORTS عن جاهزيته لكأس العالم وقال ” انا بحالة جيدة وسوف يكون مونديال روسيا افضل كأس عالم بنسبة لي . منذ عام 2013 عانيت من مشاكل في الركبة ولكن هذه اول مرة استطيع فيها ثني ركبتي بشكل كامل منذ 5 سنوات ” .

واضاف ” لو لم اجري العملية لكنت عانيت من خطر عدم المشاركة في روسيا . الترشيحات وفرصة الارجنتين ؟ نحن احد المنتخبات الثلاثة المرشحة لكأس العالم . هل تكون مهاجم الارجنتين في المونديال ؟ سامباولي لم يقل لي ذلك لم يؤكد بأنني رقم 9 الاساسي . لكن هو قال انه سيعتمد علي ” .

ورد اجويرو علي سؤال اذا كان يود الذهاب الي برشلونة من اجل اللعب مع ميسي ؟ الان مستحيل . كان الامر ممكن قبل ذلك لكن بهذا العمر كل واحد منا يرغب بالبقاء بالنادي الذي يلعب فيه ” .

وواصل عن دعمه لمهاجم يوفنتوس جونزالو هيجواين والذي واجه سوء حظ في النهائيات مع الارجنتين ” علي هيجواين ان يكون هادئ . نحن سندعمه . علاقتك مع بيب جوارديولا ؟ يطلب الكثير من الامور وليس من السهل التكيف مع اسلوبه وفلسفته ، بجانب مسؤولياتي كمهاجم هو يريد مني أن اساعد الفريق وان ارتبط مع خط الوسط والدفاع في الفريق ،وعندما وصل غابرييل خيسوس عبر الفريق أصبحت لديه الكثير من الخيارات وبدأت باللعب أقل من ما كنت العب ، أعتقد بأن هذه السنة كنا نفس الميول والطريقة مع بيب ،لقد أخبرني بأنه سعيد وراضي عن ادائي وانني أستحق الكثير بسبب ما قدمته في هذه السنة ” .