دوري أبطال افريقيا

ساسي : معلول محبوب في مصر ونهائي أفريقيا بمثابة الحلم بالنسبة لي

أجرى فرجاني ساسي نجم خط وسط المنتخب التونسي ونادي الزمالك المصري حوارًا صحفيًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، تحدث من خلاله عن مواطنه ولاعب النادي الأهلي “علي معلول”، كما تطرق بالحديث عن فرصة فريقه بالتتويج باللقب الإفريقي.

بدأ فرجاني حديثه عن علي معلول حيث قال : “علي معلول محبوب في مصر، وأنا صنعت اسم لي في مصر والجماهير المصرية أحبتني بجانب مشجعي الزمالك”.

وتابع فرجاني حديثه عن علولو واللعب بجواره حيث قال : “لعبت مع علي معلول لفترة في الصفاقسي والمنتخب التونسي، ونهائي أبطال إفريقيا سيكون صعب والدول العربية جميعها ستتابعه ولن يكون سهل وأتمنى الفوز به مع الزمالك”.

وتطرق بالحديث عن نهائي أفريقيا قائلًا : “هذا أول نهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لي، وللزمالك بعد مدة طويلة منذ عام 2002، ومباراة العودة ضد الرجاء المغربي كانت تحدي بالنسبة لي لأنني مررت بفترة صعبة”.

وعن لقاء نصف النهائي الإفريقي تحدّث التونسي قائلًا : “فعلت كل شىء لكي أكون متواجد مع الزمالك في المغرب أمام الرجاء، ولكن في لقاء العودة شاركت وسجلت هدف وصنعت آخر”.

و أتم : “اللاعب المحترف عندما يلعب في بلاد أخرى يجب أن يقدم الإضافة، ونهائي أبطال إفريقيا بمثابة حلم بالنسبة لي ولجماهير الزمالك، إن شاء الله نوفق في المباراة”.

وأختتم : “عندما كنت مع منتخب تونس في أمم إفريقيا بالعام الماضي تلقيت التشجيع من جمهور الزمالك، ولو كان معلول متواجد معنا كانت جماهير الأهلي ستدعمنا”.

يُذكر أن نادي الزمالك يلتقي مع نظيره النادي الأهلي، في ليلة ال27 من نوڤمبر الجاري، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى