الرئيسية » غير-مصنف » بالفيديو خفافيش فالنسيا يتغلب على لاكورونيا بثنائية في ختام جولات الليجا الإسبانية

بالفيديو خفافيش فالنسيا يتغلب على لاكورونيا بثنائية في ختام جولات الليجا الإسبانية

كتب : مصطفى عادل

إنتهت منذ قليل عشاق الدوري الإسباني الممتاز؛ ضمن فعاليات الجولة 38 ، و الأخيرة من عمر الليجا الإسبانية؛ عندما إلتقى الخفافيش _ فالنسيا، على ملعبه: المستايا، مدينة: فالنسيا، في مواجهة سهلة نسبياً بإستضافة ديبورتيفو لاكورونيا، كما أدار اللقاء تحكيمياً _ الدولي: ديفيد ميدي خيمينيز، كما سيعاونه كلاً من: حكم راية أول: أندوني، و حكم راية ثاني: ايتور فيلاتي مارتينيز.

جاءت حصيلة الشوط الأول هدف وحيد؛ حيث شهدت الدقائق الأولى من اللقاء محاولات و مباغتات و هجمات لكلا الفريقين سعى من خلالها كلا الفريقين لفرض السيطرة و الحفاظ على أحقيت كلا الفريقين على كسب الرهان في الحصول على 3 نقاط؛ لتحقيق الأهداف التي أراد تحقيقها قبل بدء صافرة البداية..

بدء اللقاء مثيرا من البداية في محاولة من جانب الخفافيش؛ الذي يريد أن يقتنص الفرصة نحو الحصول على الثلاث نقاط؛ إلا أن أبناء مدينة فالنسيا لم يترجموا هذا التقدم الخطر و السيطرة الميدانية على أغلب فترات هذا الشوط..

بداية سريعة من جانب أصحاب الأرض _ فالنسيا _ حاملة طابع الخطورة؛ حيث شهدت الدقيقة 28 ، هدف أول بقدم ” سيميوني زازا “؛ ليعلن عن تفوق أبناء المدرب سالفادور _ فالنسيا _ و إستحاق الأفضلية الأولى في اللقاء..

و قرب نهاية هذا الشوط و الذي شرف على الإنتهاء؛ لينتهي هذا الشوط الذي غلب عليه طابع الإثارة على أغلب فتراته بين الفريقين بالمحاولات الخطرة و التي سجلت نهايتها هدف زٌيِنَّ هذا الشوط من اللقاء.

جاءت حصيلة الشوط الثاني 3 أهداف؛ دخل الفريقين الشوط الثاني من اللقاء بنفس الآداء و التركيز من جانب كلا اللاعبين؛ و الذي ظهر ذلك على أرضية الملعب بعد إجراء التطعيم التكتيكي اللازم من قبل كلا المدربين بغرف خلع الملابس..

إستمراراً لحالة التوهان التي يعيشها دفاع لاكورونيا؛ تمكن أبناء مدينة فالنسيا؛ منذ بداية الشوط الثاني و في الدقيقة 77 ، حيث تمكن المتألق ” غونكالو غويديس “، من إضافة الهدف الثاني في هذا اللقاء _ و لفريقه _ و يعزز النتيجة لصالح جماهير الخفافيش و يزيد الأمور تصعيباً على الخصم خلال الدقائق المتبقية في هذا اللقاء..

و من ثم إستطاع المتألق ” لوكاس بيريز مارتينيز “، و في الدقيقة 80 ، إحراز الهدف _ الأول لفريقه _ الثالث في هذا اللقاء؛ ليقلص الفارق و يعطي للدقائق المتبقية طابع الإثارة و الندية أكثر نحو الحصول على الثلاث نقاط و هو المراد تحقيقه في هذا اللقاء..

و توالت الهجمات على إستحياء؛ حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، لينتهي اللقاء بنتيجة ( 2 – 1 )..

– و بتلك النتيجة جاء ترتيب الفريقين بالليجا كما يلي:

أتى فالنسيا في المركز 4 ، برصيد 73 نقطة.. في حين جاء ديبورتيفو لاكورونيا في المركز 18 ، برصيد 29 نقطة.