الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | بهدف نظيف .. الزمالك يتقدم على المقاولون العرب في شوط اللقاء الأول

انتهى منذ لحظات الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة ال 24 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بدأت أحداث الشوط الأول من اللقاء بشراسة هجومية من جانب لاعبي نادي المقاولون العرب في محاولة لتسجيل هدف اللقاء الأول لكن قابل دفاع نادي الزمالك تلك الهجمات بشراسة كبيرة .

تلقى اللاعب محمد اؤناجم البطاقة الصفراء الأولي في الدقيقة ال 5 بعدما تدخل على لاعب نادي المقاولون العرب مما أدي إلى حصوله على تلك البطاقة المبكرة .

هدد اللاعب أحمد سيد زيزو مرمى نادي المقاولون العرب في الدقيقة ال 10 بعدما سدد كرة من خارج حدود منطقة الجزاء و لكنها جاءت ركلة مرمى بعدما مرت إلى جوار المرمى .

ارسل اللاعب حسن الشامي كرة عرضية داخل منطقة جزاء نادي الزمالك إلى اللاعب فارق كابوريه لكنها سدد الكرة إلى جوار مرمى الحارس محمد عواد لتمر ركلة ممى لصالح نادي الزمالك .

شهدت الدقيقة ال 28 هجمة خطيرة لصالح نادي الزمالك بعدما أرسل اللاعب أحمد سيد زيزو ركبة ركنية داخل منطقة الجزاء و قابلها اللاعب سيف الدين الجزيري برأسه لكن جاءت إلى جوار المرمى.

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة ال 29 نتيجة إصابة اللاعب محمد أشرف روقا بعد اصتدام قوي مع اللاعب محمود عبد العزيز لاعب المقاولون العرب و دخل الطاقم الطبي من اجل إسعافه .

كادت الدقيقة 36 ان تأتي بالخبر السعيد لصالح جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدما سدد اللاعب أشرف بن شرقي كرة من خارج حدود منطقة الجزاء و تحولت إلى ركلة ركنية .

استطاع اللاعب حسام عبد المجيد ان يدرك الهدف الاول لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدقيقة ال 37 من عمر اللقاء بعدما استغل ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء و حولها برأسه داخل الشباك .

سدد اللاعب محمد اؤناجم تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة ال 41 من عمر اللقاء لكنها جاءت أعلى مرمى الحارس محمد شاهين و تصبح ركلة مرمى .

تلقى اللاعب لويس ادوارد هيسنتروزا لاعب نادي المقاولون العرب بطاقة صفراء في الدقيقة ال 43 بعدما تدخل بقوة على اللاعب محمد أوناجم .

تألق الحارس محمد عواد في الدقيقة ال44 و أنقذ هدف محقق لصالح نادي المقاولون العرب بعد كرة حائرة داخل منطقة الجزاء سددها اللاعب باسم على في النهاية في منتصف المرمى .

احتسب حكم اللقاء امين عمر ركلة جزاء لصالح نادي المقاولون العرب في الدقيقة ال 45 بعد تدخل قوي من اللاعب حسام عبد المجيد على اللاعب لويس ادوارد هيسنتروزا، نجح الحارس محمد عواد في التصدي لها .

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 51 نقطة بينما يحتل نادي المقاولون العرب المركز ال 16 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 20 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى