كورة إيطالية

ثلاث خيارات تدخل إيريكسن في صفقة تبادلية لتدعيم صفوف إنتر

ذكرت تقارير صحفية إيطالية عن نية إنتر الإيطالي إدخال النجم الدنماركي و صانع ألعاب النياتزوري كريستيان إيريكسن في صفقة تبادلية في الميركات المقبل.

و حسب ما ذكرت صحيفة ” كوريري ديلو سبورت ” الإيطالية ، فإن إنتر ميلان سيحاول ادخال اللاعب الدنماركي في صفقة تبادلية لتدعيم صفوفه بشكل أقوى موضحة ان هناك 3 خيارات على الطاولة سيتم الإختيار بينها .

يتمثل الخيار الأول في صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان يحصل فيها إنتر ميلان على خدمات اللاعب لياندرو باريديس مقابل انتقال اريكسن للنادي الباريسي .

أما عن الخيار الثاني فهي صفقة تبادلية مع آرسنال يحصل فيها الأفاعي على لاعب الوسط السويسري جرانيت شاكا ، مقابل عودة إيريكسن إلى لندن عبر بوابة الجانرز .

و الخيار الثالث والاخير هو صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد يحصل فيها إنتر ميلان على خدمات لاعب الوسط، البرازيلي فريد و يعود من خلالها النجم الدنماركي إلى اجواء البريميرليج مرة أخرى .

و كان كريستيان إيريكسن يعاني من قلة المشاركة مع إنتر على الرغم من قدرته على فعل الفارق عندما يدخله كونتي كبديلا في بعض المباريات ، لكن المدرب الإيطالي يبدو و أنه لايضعه ضمن خططه مما يدفع ادارة إنتر لإستغلاله في صفقة تبادلية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى