دوري أبطال اوروبا

مودريتش : ما حدث مع الإنتر في الماضي.. ولقاء الغد نهائي لنا

أكد اللاعب الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد، على سعي الفريق من أجل الفوز أمام إنتر ميلان، في دوري أبطال أوروبا، لوضع قدمًا في ثمن النهائي.

و يحل المرينجي ضيفًا على إنتر ميلان، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري الأبطال.

وصرح مودريتش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “مباراة الغد، بمثابة نهائي لنا، علينا أنّ نلعب كفريق واحد، وأنّ نُساعد بعضنا البعض في الملعب، آمل أنّ نكون على مُستوى المباراة”.

وتابع: “أشعر أنني على ما يرام، وقرار اللعب أو عدمه، يعود إلى المدرب، أنا عندما يتم اختياري، أحاول تقديم أداء جيد، أشعر أننا على ما يُرام ولدي ما يكفي من القوة للعب”.

وأكد: “إذا لم تكن بمستواك في أوروبا، فمن الصعب عليك الفوز بالمباريات، الآن هو الوقت الذي يتعين علينا فيه إظهار قوتنا”.

وعن ما يعانيه الفريق الفترة الأخيرة : ” نفتقر إلى القليل من كل شيء؛ أولا، نأمل ألا لا توجد إصابات، هذا أمر مهم، صحيح أننا نفتقر إلى الانتظام ولكننا أظهرنا أيضًا أشياء جيدة؛ أحيانًا يكون من الصعب اللعب بدون جمهور وذلك يكلفنا الكثير، لكنني أعتقد أننا سوف نتحسن وأننا سنحظى بموسم جيد”.

وعن تقديم الدعم لـ زيدان: “لم ندافع عن زيدان مؤخرًا فقط، دافعنا عنه مُنذ اليوم الأول، نحن دائمًا مع زيدان”.

وعن خوض العديد من المُباريات في وقتٍ قصير: “نحن نخوض الكثير من المباريات، كل ثلاثة أيام، سواء مع المنتخب الوطني أو مع الفريق، نعيش في وقت معقد للغاية ولا يسأل أحد عن صحة اللاعبين، هناك إصابات كثيرة؛ لا يوجد أي مجال للقيام بالمزيد من المُسابقات، لأن سيكون هُناك المزيد من الإصابات، ولا أعرف من الذي سنلعب به المُباريات!”.

وعن غياب كريم بنزيما وسيرخيو راموس: “كريم مهم للغاية بالنسبة لنا، لقد شعرنا بغيابه في المباراة الأخيرة، ولكن هُناك ماريانو أيضًا، يلعب بأسلوب مُختلف، لكنه أظهر أنه يُمكننا الوثوق به، أعتقد أنه سيستمر في ذلك. أظهر أننا يمكن أن نثق به”.

واستكمل: “ولكن بدون كريم، علينا جميعًا أنّ نُعطى المزيد من أجل تغطية غيابه، علينا التكيف مع هذه الغيابات، كما نحن نأمل أنّ يتم التوصل إلى اتفاق لصالح الجميع بشأن عقد راموس”.

وعن رأيه في مارتن أوديجارد: “أراه جيدًا، إنه يتدرب جيدًا، صحيح أنه كان يعاني من بعض المشاكل مع الإصابات في البداية؛ ولكنه رائع وموهوب للغاية، سوف يساعدنا كثيرًا ويجب أن يكون مسترخيًا ليلعب بشكل جيد”.

واختتم تصريحاته برفض الحديث عن اهتمام إنتر ميلان بضمه في 2018 قائلًا: “ما حدث من الماضي، ولا فائدة من الحديث عنه!”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى