الدوري الأوروبي

الدوري الأوروبي | ذئاب روما يفترسون يونج بويز و يحسمون بطاقة الصعود رسميًا

أنتهى منذ قليل على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما ، أحداث لقاء نادي روما الإيطالي و نظيره نادي يونج بويز السويسري، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات للدوري الأوروبي بفوز نادي روما بثلاثة أهداف مقابل هدف .

بدأت أحداث شوط اللقاء الأول بسيطرة من جانب صاحب الأرض نادي روما حيث فرض سيطرته على مجريات الدقائق الأولى من اللقاء، أضاع بيدرو رودريجيز أولى هجمات اللقاء بعدما أطلق تسديدة و لكن حارس يونج بويز كان بالمرصاد .

أدرك نادي يونج بويز الخطر و تدارك موقفه سريعّا و تملك زمام أحداث الشوط ، واستطاع افتتاح التسجيل في الدقيقة 34 عن طريق مهاجمه ” ناتسومي ” بعدما تلاعب بدفاع ذئاب روما و وضعها بالمرمى بنجاح .

لكن جاء الرد سريعًا من جانب نادي روما عن طريق اللاعب ديميريل في الدقيقة 44 بعدما أكمل تسديدة زميله و اسكنها الشباك بنجاح .

بدأت أحداث الشوط الثاني من اللقاء وسط حذر شديد من كلا الفريقين و دون خطورة تذكر على كلا المرميين، أصبح منتصف الملعب هو محور اللعب خلال الدقائق الأولى من شوط اللقاء الثاني .

في الدقيقة 59 إستطاع نادي روما أن يضيف الهدف الثاني عن طريق كالافيروري بعدما سدد تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء سكنت شباك حارس مرمى يونج بويز .

استطاع البديل إيدين دجيكو من تسجيل هدف مضاعفة النتيجة في الدقيقة 81 بعدما استقبل عرضية زميله ثم سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ليضيف الهدف الثالث لفريقه.

تملك نادي روما الاستحواذ بنسبة 64 % بينما نادي يانج بويز استحوذ بنسبة 36% وجاءت التسديدات لصالح نادي روما بـ 11 تسديدة مقابل تسديدة للفريق السويسري

بهذا الفوز إستطاع نادي روما الإيطالي أن يحتل صدارة المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي برصيد 13 نقاط، بينما بقى نادي يونج بويز السويسري في وصافة المجموعة ذاتها برصيد 7 نقاط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى