الرئيسية » كرة عالمية » كرة أسبانية » رسميا : جريزمان يعلن بقاءه في اتلتيكو مدريد

رسميا : جريزمان يعلن بقاءه في اتلتيكو مدريد

كتب : شهاب طاهر

اعلن نجم اتلتيكو مدريد انطوان جريزمان بقاءه في صفوف الروخي بلانكوس الموسم المقبل وعدم الرحيل الي برشلونة من خلال مسلسلة قام بتصويره واذاعته لقناة اسبانية .

من خلال هذا الفيديو والمسلسل القصير للغاية يعرض انطوان جريزمان بداية التفكير في مستقبله منذ التاسع عشر من ابريل 2018 وهل عليه ان يجدد مع الاتلتي ام يذهب لبرشلونة فيقرر ان يلعب .

جريزمان قال في بداية هذا المسلسل ” أخبرت سيميوني بانني لم أكن اعرف ما سافعله . لقد تحدثت كثيرا مع سيميوني، علاقتنا جيدة جداً وسالني اذا كان هناك شيئ ما اريد ان اخبره اياه وسألني إذا كنت سأرحل وقلت لم يكن لدي أي شيء واضح. أختي كان لديها مواعيد مهمة جدا من شأنها أن تقرر مستقبلي . القرار الذي ساتخذه لن اندم عليه بنسبة 100 % ” .

ويعرض جريزمان مشاوراته مع عائلته ومع اخته التي تنصحه بالبقاء في الاتلتيكو و تفضيل ما يحصل عليه من راتب اعلي بكثير ولكن اذا كان يريد الفوز بالابطال فالبارسا مكانه ثم يفكر جريزمان في نصيحة اخته وما يجعله يعيد التفكير في حالة ضم الاتلتيك لاعبين وقال ” أعتقد أن أتليتي يريد أن يعرف قراري لكنهم يعتقدون أني وقعت بالفعل وكل شيء مع برشلونة لكني لم افعل شيئاً بعد ” .

يسافر جريزمان لزيارة عائلته في 29 ابريل وتعيد عليه شقيقته النصيحة انه سيكون اسطورة في اتلتيكو مدريد ولكن في برشلونة سيكون مجرد لاعب وهو ما اتفقت عليه زوجته ايضا والتي قالت ان برشلونة يريد ضمك بسبب عدم فوزهم بالابطال اخر 3 سنوات .

ثم يلعب جريزمان لقاء نصف النهائي الدوري الاوروبي ضد ارسنال وتدعمه عائلته بالكامل في ملعب واندا ميتروبوليتانو وكان الجميع يقولوا له ” لا ترحل . لا ترحل ” ثم يفوز باليوروباليج ويبكي ويقول : ربما الان بعد ان حققت لقباً سأرحل أو ربما يمكنني الفوز بدوري أوروبا هنا ايضاً .

ويستاء جريزمان من صافرات الاستهجان ضده بعد الفوز بالدوري الاوروبي رغم انه فعل كل شئ و يواسيه كل من سيميوني وجودين حتي يقرر انه باق في منزله . باق في اتلتيكو مدريد ولا يريد الرحيل