الدوري الممتاز

جايمي باتشيكو : أتحمل ضياع لقب الأميرة السمراء و هذا موقفي من ضم أمير عادل

أعلن البرتغالي “جايمي باتشيكو ” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الأسباب التي دفعته للعودة مجددًا إلى القلعة البيضاء، حيث أشار إلى إمكانيات النادي الممتازة و حب الجماهير هم الأسباب التي دفعته للموافقة .

صرح المدير الفني لنادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية عبر قناة نادي الزمالك قائلًا: ” خلال الفترة الماضية كنا نهتم بالواجبات الدفاعية كثيًرا، لقد كنا بحاجة إلى وجود تكتل دفاعي يعيق الخصوم، نحن نجحنا في تنفيذ ذلك، كنا نتعامل مع جميع المباريات كأنها نهائيات نجحنا في البعض و فشلنا في الأخر “.

وواصل البرتغالي باتشيكو حديثه قائلًا: ” قبل المباراة النهائية كان علينا ضعطًا كبيرًا، حيث أن نادي بيراميدز كان ينافس بقوة على وصافة ترتيب الدوري المصري، لكن فارق النقاط مع النادي الأهلى أعطاه أفضلية كثيرة في إراحة نجومه “.

واستكمل ” جايمي باتشيكو ” حديثه موضحًا : ” المباراة الأولى أمام الرجاء كانت جيدة فعلنا ما نريد في الدار البيضاء، تأثرنا كثيرًا بتأجيل لقاء العودة، لكن سلامة اللاعبين كانت هي الأهم “.

وتطرق ” باتشيكو ” في حديثه إلى نهائي القرن مردفًا : ” لقد بذلنا أقصى ما لدينا و ظهرنا بشكل جيد أمام الأهلي، جاءت الظروف ضدنا لقد بدأنا المباراة بالتأخر بهدف من ركلة ركنية ثم تعادلنا ثم استقبلنا هدفًا في الوقت القاتل، اتشرف بالعمل مع هذه المجموعة من النجوم داخل نادي الزمالك “.

أما عن الغيابات عن مباراة الأهلي جاء رد المدير الفني البرتغالي كالتالي : ” غياب الونش أحد أبرز مفارقات اللقاء، أنه أفضل المدافعين داخل الفريق مع كامل الإحترام للآخرين، كنت أفكر في الكثير من الأفكار و لكنها لم تصيب لذلك أتحمل مسئولية خسارة تلك المباراة “.

واختتم ” جايمي باتشيكو ” تصريحاته بالحديث حول صفقة ” أمير عادل ” قائلًا : ” لقد سجل هدفين خلال أخر موسمين له في فريقه، هذا يتناسب مع متطلبات نادي الزمالك الان، قطاع الناشئين هو أهم أولوياتي الآن، أبحث دائمًا عن الأفضل لإعطائه الفرصة “.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يواصل إستعدادته من أجل مواجهة نظيره نادي المقاولون العرب السبت المقبل في مستهل مشوار الفريقين ببطولة الدوري الممتاز المصري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى