كورة إيطالية

رونالدو : أحب مشاهدة الألعاب القتالية.. إنها تساعدني!

كشف الهدّاف البرتغالي كريستيانو رونالدو عن هوايته في مشاهدة الألعاب الألكترونية مفضلًا إياها عن مشاهدة اللعبة الأكثر شعبية و الأكثر شغفًا بها “كرة القدم”.

قال مهاجم فريق يوفينتوس الإيطالي في تصريحات مثيرة خلال فيلم وثائقي يحمل عنوان ” عوالم موازية” مع الملاكم جينادي جولوفكين : “لعب كرة القدم هو شغفي، لكني أفضل مشاهدة الرياضات الأخرى على التلفزيون”.

وتابع حديثه عندما تم سؤاله عن المفاضلة بين مشاهدة مباراة كرة قدم أو ملاكمة أو قتال UFC، اختار الملاكمة أو UFC”.

معللًا سبب الإختيار قائلًا : “أعتقد أن ممارسة الملاكمة أمر مفيد لكرة القدم، لأنها تشحذ حواسك وتُعلمك كيفية الحركة”.

أضاف رونالدو إلى حديثه قائلًا : “في الصيف الماضي، تحدثت مع بطل الوزن الثقيل، أنتوني جوشوا، في سن الثالثة والثلاثين تبدأ التفكير في أن خطوتك أصبحت أقل من السابق.. أريد الاستمرار في الملاعب ولكن الناس سيقولون إن كريستيانو رونالدو كان لاعبًا رائعًا والآن هو بطيء، وأنا لا أريد ذلك”.

و أتم : “يمكنك تغيير الكثير في جسمك، لكن المشكلة ليست في ذلك، إنها تعتمد على عقليتك، دوافعك وخبراتك التي أعتقد أنها أكثر الأشياء تعقيدًا”.

و اختتم : “في الرياضة، يمكنك أن تنضج في سن متأخرة، انظر إلى روجر فيدرير في التنس، يبلغ من العمر 37 أو 38 عامًا ولا يزال في ذروته وهناك بعض اللاعبين في الملاكمة على نفس النهج”.

رونالدو هو هدّاف بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 132 هدف، و أحد أعظم من لمس الكرة عبر التاريخ، سواء مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أو ريال مدريد الإسباني، و حتى في فترته الأخيرة مع يوفينتوس الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى