كورة اسبانية

مدرب إيبار ينتقد سيرخيو راموس بعد مواجهة الفريقين

إنتقد خوسيه لويس مينديليبار، مدرب إيبار، تصرف سيرخيو راموس قائد ريال مدريد، فيما عبر عن أسفه لعدم استطاعة فريقه من تسجيل الهدف الثاني أمام الملكي.

وفاز ريال مدريد على إيبار بنتيجة (3-1) في منافسات الجولة 14 لليجا، وشهد اللقاء إثارة الجدل بشأن قرار الحكم وتقنية الفار، بعدم احتساب ركلة جزاء على سيرجيو راموس.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات مينديليبار، عقب المباراة وقال: “عند رؤية النتيجة تعتقد أنهم فازوا بسهولة، لكن الأمر لم يكن كذلك، صحيح أن أول 20 دقيقة منهم كانت جيدة جدًا، وتمكنوا من تسجيل هدفين”.

وأضاف: “شيئًا فشيئًا قمنا بتغيير اللعبة وديناميكيات المباراة، أنهينا الشوط الأول بشكل جيد وفي الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد، لقد انتصروا وأتيحت لهم فرص الفوز، وكان علينا التعادل ولم نستغل فرصنا”.

وعن يد سيرجيو راموس وعدم احتساب ركلة الجزاء، استكمل: “بدا الأمر وكأنها ركلة جزاء، كما اعتقد راموس أنها ركلة جزاء لأنه ناقشها مع لاعبين آخرين، أود منك أن تقول ما تعتقده”.

وأكمل مينديليبار: “في أحيان أخرى هناك عادة اثنان أو ثلاثة دقائق يتم خلالها النظر إلى جميع الكاميرات، اليوم قرروا ذلك في غضون 20 ثانية ولم يذهب الحكم حتى لرؤيتها”.

و واصل: “لا أعرف ما قالوه عن تقنية حكم الفيديو المساعد، هل تم رؤية اللعبة بوضوح ليتقرر أنها ليست ركلة جزاء؟ مع حركات الأيدي هذه الأشياء تحدث، لا أحد يعرف بالضبط أي منها يحتسب ركلة جزاء وإيها ليس كذلك، ولا حتى الحكام واضحون بشأن ذلك”.

وأكد مينديليبار: “لقد تفوقوا علينا كثيرًا في البداية وبدا أننا فقدنا كل شيء، لقد فكرت في إجراء بعض التغييرات حتى لا يسجلوا أهداف أخرى”.

وتابع: “اليوم رأينا أن اللاعبين يؤمنون بأنفسهم، واصلنا الضغط العالي، كانت الأحاسيس أفضل، لقد قدمنا ​​مباراة رائعة ضد فريق ريال مدريد الجيد للغاية، ويجب أن نكون سعداء”.

وأتم مينديليبار: “ريال مدريد كانوا جيدين للغاية ومع ذلك لم نستسلم، لقد أنهينا المباراة بشكل جيد وأنا سعيد لأن اللاعبين يؤمنون بذلك”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى