الرئيسية » كرة عالمية » كرة إنجليزية » شاكيري : أريد الفوز بالألقاب مع ليفربول و سعيد لأنني سأرى صلاح

شاكيري : أريد الفوز بالألقاب مع ليفربول و سعيد لأنني سأرى صلاح


كتب: كريم ياسر

صرح “شاكيري” لاعب ستوك سيتي السابق والمنضم حديثاً لنادي ليفربول الإنجليزي، في مقابلة⁩ الأولى مع قناة النادي الرسمية.

وقال : “أولا و قبل كل شيء، شكرا لك. أنا سعيد جدًا لوجودي هنا. إنه نادٍ كبير ضخم له تاريخ كبير، لاعبين كبار و مدرب رائع. لذلك أنا سعيد جدًا و سعيد لوجودي هنا، كلاعب تريد دائما أن تكون في أكبر مرحلة. قبل بضع سنوات، كنت أرغب في القدوم، لكن ذلك لم يحدث. أنا سعيد الآن لأنني هنا. أريد تطوير نفسي، أريد أن أكون مع الأفضل و الفوز بالألقاب. هذا ما أنا هنا من أجله”.

وأضاف شاكيري: “لقد حظي ليفربول بموسم جيد جدا في الموسم الماضي. كنت حزينا جدا لخسارتهم في نهائي دوري أبطال أوروبا; هذه كرة القدم في بعض الأحيان، أنا أتطلع إلى الموسم الجديد، آمل أن نتمكن من فعل ذلك معا مرة أخرى و آمل في النهاية أن نحصل على بعض الألقاب في أيدينا، الشيء الأكثر أهمية هو أن نكون فريق و نفوز كفريق واحد، لا يوجد فقط 11 لاعباً على أرض الملعب، الأمر أكثر من 11 لاعب يفوزون بالألقاب. يسعدني حقا أن أكون هنا و أريد أن أظهر نفسي”.

أما عن علاقتة بمحمد صلاح قال : أنا لا أعرفه جيداً، لكنه جاء للتدرب كفترة تجربة عندما كنت في بازل. جاء للتدرب اثنين أو ثلاث مرات، تدربت معه. ثم ذهبت إلى بايرن ميونخ و هو بقي في بازل، أنا سعيد لأنني سأراه هنا. لقد حظي بموسم رائع في العام الماضي و آمل أن يتمكن من تكراره هذا العام أيضا”.