كورة اسبانية

“أساطير ببلاش” ميسي في المقدمه أين سينتهي المطاف بكبار اللعبة الشعبية

سنة جديدة و فترة انتقالية أخرى! فرصة لدى العديد من النجوم لتحديد ما يمكن أن يُحدثوه في عقدهم الأخير و لوضع خطط مستقبلية.

يمكن للاعبين الذين من المقرر أن تنتهي عقودهم في يونيو 2021 التحدث إلى الأندية من خارج الدوريات الخاصة بهم اعتبارًا من يناير للتأكد من عدم تركهم في مأزق مع حلول الصيف.

قد تتطلع بعض الأندية إلى جني الأموال الآن، خوفًا من خسارة الأسماء الكبيرة مجانًا، بينما يمكن للساعة الموقوتة تحريك الأطراف لمحاولة الوصول إلى اتفاق ووضع القلم على الورق بشروط جديدة.

في السطور التالية يستعرض لكم موقع كورة نيو أهم النجوم البارزين الذين لم يتبق لهم سوى ستة أشهر في صفقاتهم الحالية وأين قد ينتهي بهم الأمر.

1- أسطورة كتالونيا.. “ليونيل ميسي”

لا يوجد مكان آخر للبدء، من المعروف على نطاق واسع أن عقد الفائز بالكرة الذهبية ست مرات في نو كامب ينتهي في الصيف، حاول ليونيل ميسي إجبار النادي على الانتقال إلى مانشستر سيتي هذا العام بعد تسليمه طلب انتقال، لكن لم يتحقق التحول وسط تهديد باتخاذ إجراءات قانونية من النادي.

لا يزال الفريق الكتالوني لديه الكثير من الأمل في أن يتمكن من ربط نجمه، الذي كان في عمالقة الليغا منذ عام 2001، بشروط جديدة على الرغم من أن المرشح الرئاسي إميلي روسو كشف مؤخرًا أن ميسي يجب أن يحصل على تخفيض في راتبه أو أنه سيضطر إلى المغادرة عند انتهاء فترة عمله.

عمل ميسي مع بيب جوارديولا مدير السيتي لمدة أربع سنوات في إسبانيا وقد يكون لم الشمل في الدوري الإنجليزي الممتاز أمرًا واردًا، كما يحرص العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان على ضم الأرجنتيني.

الوجهة المحتملة: مانشستر سيتي

2- ملك مانشستر.. “سيرجيو اجويرو”

هل يمكن أن يؤدي وصول مواطنه ميسي المحتمل إلى دفع هدّاف السيتيزين نحو باب الخروج؟ من ناحية أخرى، ما الذي يسيل له اللعاب أغويرو و ميسي في الهجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز. يصطف الثنائي إلى جانب بعضهما البعض للأرجنتين منذ عام 2006.

قال جوارديولا في وقت سابق من هذا الموسم إن أجويرو يجب أن يربح صفقة جديدة في الاتحاد على الرغم من أنه من المتوقع إجراء مفاوضات بشأن واحدة، يمكن أن تصبح مشاكل اللياقة البدنية لأجويرو عاملاً حاسماً في مستقبله.

وتعرقل موسم 2020-21 بسبب انتكاسات الإصابات وبدأ اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا أقل من خمس مباريات منذ يونيو، لا شك في قدرته على أعلى مستوى لكن سيتي بحاجة إلى لاعب رقم 9 عالمي المستوى يمكنه اللعب أسبوعًا بعد أسبوع، أجويرو لديه رغبة في العودة إلى نادي الصبا إنديبندينتي قبل أن يعلّق حذائه.

الوجهة المحتملة: إنديبندينتي

3- شيخ القبيلة.. “سيرخيو راموس”

لم تكن تلك المرة الأولى التي يكون فيها قائد ريال مدريد على وشك ترك البرنابيو، في المرة الأولى كانت الوجهة المحتملة، مانشستر يونايتد والصين، لكن يبدو أن باريس سان جيرمان في هذا المزيج هذه المرة.

ظل زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد، متحفظًا على مستقبل راموس وأحد أعظم لاعبي ريال مدريد على الإطلاق حريص على توقيع عقد جديد لمدة عامين بينما سياسة لوس بلانكوس هي تجديد عقود اللاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا.

مثل العديد من الأندية، يشعر ريال مدريد بالآثار المالية لوباء الفيروس التاجي وقد يضطر في النهاية إلى سحب رواتب راموس من الدفاتر ويقال إن الإسباني لديه عرض لم يذكر اسمه من الدوري الإنجليزي الممتاز ، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان مهتم.

الوجهة المحتملة: باريس سان جيرمان

4- يا لها من سرقة.. “ديفيد ألابا”

يبدو أن چوكر العملاق الباڤاري على وشك مغادرة ميونخ مجانًا بعدما فشل في التوصل إلى اتفاق مع البايرن بشأن تجديد تعاقده.

ظهر فريق ريال مدريد في الصورة بقوا لكي يحل اللاعب محل القائد الإسباني سيرخيو راموس، لكن باريس سان جيرمان وتشيلسي تم طرحهما أيضًا كخيارات محتملة.

متعدد المراكز، لعب هذا الموسم في مركز قلب الدفاع و الظهير الأيسر وفي الوسط أيضًا، نجح في الفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين بالإضافة إلى تسعة ألقاب في الدوري الألماني.

الوجهة المحتملة: ريال مدريد

5- الأمير.. “لوكا مودريتش”

بالرغم من الأخبار التي ظهرت مؤخرًا بشأن تجديد النجم الكرواتي تعاقده مع اللوس بلانكوس، ألا إنه ليس هناك شيئًا مؤكدًا بعد.

قد يخسر النادي الملكي نجم آخر في الصيف المقبل، و لكن رغبته في النهاية ستحسم الأمر.

مودريتش، الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية في 2018، لا يزال يبدو راسخًا في خطط زيدان بعد أن لعب دورًا محوريًا هذا الموسم.

يعتقد لاعب خط الوسط أنه لا يزال أمامه عامين في القمة وقد صرح سابقًا أنه يود إنهاء مسيرته في البرنابيو.

الوجهة المحتملة: لا توجد أندية أخرى في الإطار، من المحتمل أن يحتفظ بمكانته في البيرنابيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى