كورة إيطالية

بدون ميسي ورونالدو إبراهيموفيتش يختار التشكيل الأفضل له

أثناء حوار أجراه مع صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية كشف المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لاعب فريق ميلان الإيطالي عن تشكيلة أفضل 11 لاعباً بالنسبة له والمفاجأة كانت في عدم إختيار رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس وميسي قائد برشلونة.

وقال إبراهيموفيتش:

بوفون هو حارس المرمى، لقد لعبت معه في يوفنتوس، كان فريقًا مميزًا، ولدي ذكريات رائعة هناك، كنت صغيرًا وكان الجميع يعاملني كما أعامل اللاعبين الشباب في ميلان الآن، لقد علموني الكثير، أما عن الظهير الأيسر فسأختار ماكسويل .

حيث قال إنه صديق لي، ثم نيستا وكانافارو في قلب الدفاع، فابيو كان مجنونًا، إعتاد أن يأخذني بدراجته في جولة حول نابولي، كنت صغيرًا ولم تكن لدي خبرة، لكن كانافارو وتورام كان لديهما الكثير من الخبرات أود أن ألعب معهما الآن .

أما عن الظهير الأيمن فسأختار مايكون، رغم أنه عندما وصل إلى إنتر لم يصنف من الأقوياء، لكنه أثبت عكس ذلك، ثم أعلن أيضًا وضع نيدفيد في تشكيلته، لإنه أكثر من طور قدراته مقارنة بأي شخص آخر، عندما شاهده أدرك أن ما يفعله ليس كافيًا، فكان يتدرب دائمًا مثل الآلة”.

وعن خط الوسط أوضح إبرا، سأختار فييرا وتشافي، إنهما بطلان، اختيارات الهجوم سهلة، سأضع زيدان لاعب وسط مهاجم خلف رونالدو الظاهرة ومارادونا، قائلًا: “مارادونا يعد الأفضل في كل العصور، إنه أفضل مني، يمكن أن أكون مدربًا لهذا الفريق، من يعلم، ربما يمكنني حقًا أن أصبح مدربًا يومًا ما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى