كورة اسبانية

زيدان : الدوري مفتوح على مصراعيه ولا توجد وصفة سحرية للتغلب على سيلتا

“الليغا مفتوحة على مصراعيها وفي هذه البطولة عليك أن تعمل بجد لجمع النقاط”.

تحدث المدرب المدريديستا زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي افتراضي قبل مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو، التي ستقام على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في العاشرة بتوقيت القاهرة، مساء غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإسباني.

استعرض المدرب الفرنسي مهاراته في الحديث قائلًا : “بادئ ذي بدء، أود أن أتمنى للجميع سنة جديدة سعيدة وأن أرسل رسالة دعم إلى أولئك الذين يمرون بأوقات سيئة، آمل أن يكون عام 2021 عامًا أفضل، أود أيضًا أن أبعث بأطيب تمنياتي إلى أوزيبيو، وآمل أن يتمكن من التعافي من هذه النكسة الصعبة”.

وعن المباراة بدء زيدان حديثه قائلًا : “لا توجد وصفة سحرية للتغلب على سيلتا، نحن نعرف كل شيء عنهم وعلينا تقديم أداء رائع، إنهم يلعبون بشكل جيد وفازوا في ستة من آخر سبع مباريات، ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا ولكن علينا ضمان لعبنا بشكل جيد، إنها فرصة بالنسبة لنا لإظهار أننا فريق جيد، في الليغا، هناك دائمًا مباريات صعبة ونعلم أنه سيتعين علينا العمل بجد للغاية لجمع النقاط الثلاث، لقد رأينا ذلك ضد إلتشي ولكن سنحاول تقديم أفضل أداء”.

دور لاجو أسباس؟

“لاجو أسباس لاعب رائع للغاية، و من الدرجة الأولى وقد أظهر دائمًا كم هو جيد، إنه الشخص الذي يمكنه إحداث الفارق، ما عليك سوى إلقاء نظرة على أرقامه، إنه لاعب مهم جدا لسيلتا”.

قيادة الفريق الملكي؟

“إنها تتطلب الكثير من الجهد، لكنها وظيفة رائعة، أنا محظوظ لكوني مدربا لريال مدريد وأستمتع بكل لحظة، أنا مهتم فقط بتقديم كل ما لدي في كل مباراة وكل جلسة تدريبية، لا أعرف ما الذي سيحدث في غضون أسبوع، لذلك يجب أن أستمتع بهذه اللحظة”.

“دوري مفتوح على مصراعيه”

“أعتقد أن الدوري مفتوح على مصراعيه وهذا أمر جيد، نظرًا لأن أتليتيكو يتصدر، هناك الكثير من الحديث عن ذلك، لكن المنافسة مفتوحة على مصراعيها وستظل كذلك حتى النهاية، يمكننا فقط مواصلة العمل الجاد وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكننا التحكم فيه”.

التحديثات الجديدة بشأن جديدات راموس ومودريتش ولوكاس؟

“نريد أن يتم إصلاح هذا الوضع في أقرب وقت ممكن لأنه في مصلحة الجميع، آمل أن يتم إصلاحه بسرعة”.

لوكا يوفيتش؟

“إنه لاعب في ريال مدريد، لم يلعب كثيرًا مؤخرًا، لكني أعتمد على الجميع. يمكن أن تتغير الأشياء بسرعة كبيرة، لذلك من المهم أن يكونوا مستعدين وجاهزين، الموسم طويل جدا وهناك الكثير من المباريات”.

هازارد؟

“لقد جاء إلى هنا ليثبت كم هو جيد. يتدرب من أجل ذلك ولدينا ثقة كبيرة به، لقد مر بأوقات عصيبة، لكننا بدأنا نرى إيدن في الفريق”.

مارسيلو؟

“إنه هنا الآن وسيبقى معنا، إنه يتدرب بشكل جيد وهو ملتزم، لسنا مهتمين بما يقال في الخارج، كلنا نعمل بجد وهو يعمل بجد مثل أي شخص آخر”.

هل هناك تفكير جدي في ضم ديفيد ألابا؟

“نحن نفكر فقط في مباراة الغد وفي اللاعبين الموجودين لدينا هنا، لدينا فريق كبير، لدينا ما يكفي في جدول أعمالنا اليومي ولا يمكننا التفكير في لاعبين ليسوا من فريقنا”.

التمنيات لعام 2021 ؟

“من الناحية الاحترافية، آمل ألا يتعرض أي من لاعبي فريقي للإصابة وآمل أن نتمكن من الاستمرار في فعل ما كنا نفعله – العمل الجاد ومحاولة الفوز بالأشياء في نهاية الموسم، أود أن أتمنى للجميع سنة جديدة سعيدة وأن أرسل رسالة دعم إلى أولئك الذين يمرون بأوقات سيئة، أعتقد أن هذا العام سيكون أفضل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى