الرئيسية » كرة عالمية » كرة أسبانية » بنزيما : فخور بمشاركتي لأكثر من مائة مباراة في دوري الأبطال 

بنزيما : فخور بمشاركتي لأكثر من مائة مباراة في دوري الأبطال 

كتب محمد نور

قال المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في تصريحات صحفية أطلقها عن لقاء السوبر الاوروبي أمام أتلتيكو مدريد الذي سيقام يوم الاربعاء المقبل وقال : كأس السوبر الأوروبي؟ هذا يعني الكثير بالنسبة لنا لأنه يعتبر كأس أخر ونحن نعلم جميعاً عندما تلعب لريال مدريد أنه يجب عليك الفوز وسوف نقدم كل ما لدينا من أجل التتويج به على الرغم من أننا سنواجه فريق قوي ولكننا نمتلك فريق جيد وسيكون من الجيد بدء الموسم بالفوز به.

وعن هدفه في نهائي دوري الابطال : هدفي في نهائي كييف كان خاصاً لكن لم يكن سهل ولكنني عرفت ما كان حراس المرمى على وشك القيام به وكان ذلك يعني الكثير بالنسبة لي، ليس هذا الهدف فحسب، بل النهائي كله.

وبحديثه عن هدف بيل أمام الليفر : هدف جاريث بيل كان رائع جدًا، بعد أن نجح ليفربول في تحقيق التعادل نجح في تسجيل هدف من مقصية رائعة له وللفريق.

واكمل الفرنسي حديثه : مشاركتي  لأكثر من 100 مباراة في دوري الأبطال؟ أنا فخور بذلك، وهذا يبين مدى طموحي والجوع الذي لدي دائماً، وأريد الاستمرار في تسجيل المزيد والمزيد من الأهداف ومواصلة تقديم المساعدة لزملائي في الفريق.

وتابع : نحن نعيش عصر ذهبي في ريال مدريد بعد الفوز بعدة ألقاب، أعتقد أننا تمكنا من بناء فريق قوي بعد موسم، بالإضافة إلى منحنا أفضل ما في وسعنا لتحقيق أقصى قدر ممكن، وهناك الكثير من الضغوط والتوقعات العالية في بداية كل موسم، ولهذا السبب أنا أحب هذا النادي. بالإضافة إلي أننا نحن نحن نعلم أن الفوز بثلاث بطولات دوري أبطال متتالية ليس أمرًا يمكن لأي فريق أن يفعله، لأنه منافسة قوية جدًا ولكن لدينا فريق قوي للغاية، مع الكثير من الشخصيات، وتمكنا من إثبات ذلك على أرض الملعب، كما أظهرنا للعالم أننا كنا الأفضل، وأظهرنا رغبتنا ومدى احترامنا لخصومنا.

وختم حديثه : أعتقد أنني نضجت كثيرًا، لقد طورت لعبتي أيضًا وإكتسبت خبرة كبيرة في أحد أفضل الأندية في العالم ولكن الأمر كان معقدًا بعض الشيء خلال السنوات الأولى، لكنني كافحت دائماً بقوة وكان الهدف هو اللعب  بشكل جيد في هذا النادي.

نصيحتي للاعبين الشباب الذين يأتون إلى ريال مدريد؟ الشيء الوحيد الذي يمكن أن أخبرهم هو العمل بجدية، وتقديم أفضل ما لديهم دائماً .