كورة إنجليزية

اسطورة مانشستر يونايتد يُهاجم محمد صلاح !

هاجم اسطورة مانشستر يونايتد جاري نيفيل نادي ليفربول والنجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق، عقب الهزيمة أمس من مانشستر سيتي 4/1.

وقال نيفيل في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية: “هذا ملعب لم يقهروا فيه لفترة طويلة ولم ترى ليفربول أبدًا سوى أشياء إيجابية هنا”.

وأضاف نيفيل في حديثه: “إنهم مترددون حقًا. إنهم يلعبون تمريرات إضافية ، وليسوا مباشرين في هجومهم، هذا سوف يشير إلى تياغو بشكل طبيعي ، لا أعتقد أن صلاح هو فقط يمر بحالة سيئة، إنها مجرد حقيقة أنهم في جميع أنحاء الفريق أكثر أمانًا بشأن ضمان مركزهم”.

وأوضح: “فريق ليفربول على مدى السنوات الثلاث الماضية كان مذهلًا لكنهم لعبوا بمخاطرة طوال الوقت، صلاح فقد الكرة كثيرًا في لقاء الأمس”.

وأردف: “إن أداء صلاح محبط للغاية، ترى بقية زملائه محبطين. ماني كذلك ، فيرمينو، التصاريح المباشرة لهم ليست هناك. الخطر في لعبتهم ليس هناك. الجري في لعبتهم ليس موجودًا. ولا تصلهم الكرات”.

وأتم: “لقد أصيبوا بجروح. لقد مروا ببضع سنوات من أجل العودة بكامل وقتهم، الموسم الغريب الذي مررنا به ، يمكن أن يحدث عدد من الأشياء في وقت واحد ويشعر وكأنه عاصفة مثالية من حيث ما يحدث في ليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى