الرئيسية » كرة مصرية » الدوري الممتاز » جروس: الأهم بالنسبة لي أن تؤدي كل المراكز بفعاليه وسعيد بما قدمه كاسونجو في مباراة الجيش

جروس: الأهم بالنسبة لي أن تؤدي كل المراكز بفعاليه وسعيد بما قدمه كاسونجو في مباراة الجيش

كتب: حسام مجدي

أكد السويسري “كريستيان جروس” المدير الفني لنادي الزمالك أن أهم شئ بالنسبه له هو أن يؤدي جميع اللاعبين في مختلف المراكز بشكل قوي وفعال وليس مجرد لاعب واحد.

وقال جروس في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: “تسجيل محمود علاء لثلاثة أهداف في مباراة طلائع الجيش وعدم تسجيل أحد لاعبي خط الهجوم وبالتحديد كاسونجو أمر عادي ويحدث في كرة القدم ولكن أن تكون النتيجة إيجابيه وهذا ما حدث”.

وأضاف جروس: “على الرغم من عدم تسجيل كاسونجو في مباراة الطلائع لكني كنت سعيد بأدائه خلال شوطي اللقاء ودوره المميز حيث كان بمثابة حلقة وصل بين وسط الملعب والهجوم علي عكس اللقاءات السابقة”.

وأكمل مدرب الزمالك حديثه قائلا: “دخول فتوح بدلا من بهاء مجدي في مباراة الجيش جاء بسبب حصول بهاء على بطاقه صفراء إلي منحه قسطا من الراحه بسبب مشاركاته المستمره في الفترة الأخيره بالإضافه إلي منح فتوح فرصة المشاركه خاصة بعد ظهوره بمستوى جيد مع المنتخب الأولمبي”.

وواصل جروس حديثه: “خروج حازم أمام للإصابة لم يربك حساباتي الفنية خاصة وأن الفريق كان متقدما وعندما شارك محمد عبد الغني ظهر بشكل جيد خلال الدقائق التى لعب فيها”.

وأنهى جروس حديثه قائلا: “الشئ الأهم بالنسبه لي أن جميع المراكز تؤدى بفعالية وتشكل خطورة على مرمي المنافس وليس مركز واحد لأن ذلك يعطي للفريق شكل مميز داخل الملعب”.

وكان نادي الزمالك قد فاز على طلائع الجيش بثلاثيه نظيفه في مباراة الأسبوع السادس من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي سموحه يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز على ملعب برج العرب.