كورة إنجليزية

سولشاير يكشف سبب عدم سفر إيجالو لمعسكر يونايتد في إسبانيا

كشف أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد سبب إستبعاد المهاجم النيجيري أودوين إيجالو من قائمة الفريق لمعسكر إسبانيا الإعدادي لبقية الموسم .

وكانت صحيفة ذا صن الإنجليزية قد ذكرت أن إيجالو لن يرافق بعثة يونايتد إلي اسبانيا وسط مخاوف من رفض دخوله بريطانيا عند عودة الفريق بعد نهاية المعسكر الأسبوع القادم ، دائرة الهجرة البريطانية قد تبدأ في تطبيق إجراءات دخول مشددة وتمنع بعض من تواجدوا في الصين مؤخرًا من دخول أراضيها.

وقال سولشاير حول الغائبين عن المعسكر : ” هناك ثلاثة أو أربعة لاعبين سيغيبون عن معسكر الفريق في إسبانيا. ماركوس [(راشفورد) ،و بول (بوغبا) ،ليسا مستعدَّين بعد ،و لسوء الحظ فقد تعرّض لي غرانت للإصابة و سيخضع لعملية جراحية و سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر ،لذلك نأمل بأن نستعيده قبل نهاية الموسم”.

وأضاف : ” سكوت ماكتومناي تعافي بشكل أفضل مما توقعنا لذا سيذهب معنا إلي المعسكر في إسبانيا ، إيجالو ؟ سيبقى إيغالو في مانشستر ،لأنه وصل من الصين في آخر 14 يومًا ،ونظرًا للوضع في الصين و انتشار الفيروس هناك ،لسنا متأكدين ممّا إذا كان سيُسمح له بالعودة إلى إنجلترا إذا ما غادر البلاد من جديد ،إنه يتدرب بشكل فردي مع مدرب شخصي ،كما أن هذا سيعطي عائلته وقتًا للاستقرار”.

جدير بالذكر أن فريد نجم مانشستر يونايتد أشاد بسولشاير وقال عنه :” رجل طيّب ومدرب جيد. عمله جديد بالنسبة لنا فهو مدرب شاب، له إيجابياته وسلبياته، لكنه يتطور وسيساعدنا لحصد البطولات”.

وأضاف : ” ينقصنا كثيرا حاليا ، ويجب أن نجد الحلول في الملعب ونفتقر للإبتكار وخاصة خط الوسط ، يجب ان نتحسن كمجموعة ونفتقر للتماسك كمجموعة ، يجب أن نكون على قلب رجل واحد ، ولا نبحث عن حل الأهداف بشكل فردي ، يجب ان نركض في الملعب ونحل مشكلة الأنانية ايضا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى