الرئيسية » تقارير » تقرير | قبل انتهاء الربع الأول من الدوري المصري تغيير خمسه مدربين والحصيله قابله للزياده

تقرير | قبل انتهاء الربع الأول من الدوري المصري تغيير خمسه مدربين والحصيله قابله للزياده

تقرير : محمد جمال فتحى

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى قبول إعتذار محمد عمر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم و الجهاز الفنى المعاون و توجيه الشكر لعمر و الجهاز الفنى المعاون على الفترة الماضية التى قاد فيها الفريق الأول لكرة القدم، ليكون جهاز الفريق السكندرى هو رقم 5 في تغيير المدربين في 6 أساببع و هو رقم قليل لمسابقة الدورى المصري مقارنة بالأعوام الماضية.

و كان أولى التغييرات عن طريق نادى ” بيراميدز” بعدما قرر إقالة المدير الفنى البرتغالى “ألبرتو فالنتيم” يوم 17 أغسطس الماضي و تعيين المدير الفنى لافولبي بدلا منه مع إستمرار الجهاز المعاون المكون من هادى خشبة و أحمد حسن و أحمد أيوب و كانت الإقالة بدون أى أسباب واضحة و لكن ذكر في بيان النادى أن لوجود ملاحظات من المجلس على الأسلوب الفني للمدرب تمت إقالته.

ثم كان التغيير الثانى للمدير الفنى لفريق النجوم و الذى قام بتغيير أكثر من مدرب فقبل بداية الموسم إستقال ضياء السيد ثم قاموا بالتعاقد مع المدرب الإسباني أنطونيو كالديرون، لتدريب الفريق، ثم رحل لأسباب عائلية بسبب مرور نجله بظروف طارئة و ذلك جاء يوم 14 سبتمبر بعد التعاقد معه يوم 11 أغسطس أى لم يكمل شهر في المهمة و لم يحقق شئ يذكر سوى الفوز على نادى الزمالك.

ثم كان التغيير الثالث لفريق حرس الحدود بسبب سوء النتائج للفريق السكندرى و رحيل المدير الفنى عماد سليمان و قدوم المدير الفنى السابق للفريق في عصره الذهبي ” طارق العشري”.

و التغيير الرابع كان للمدير الفنى للإتحاد السكندرى محمد عمر بسبب الخسارة من الداخليه بثلاثيه دون رد.

ثم التغيير الخامس و الذى كان أمس للمدير الفنى الجزائرى خير الدين مضوى مدرب نادى الإسماعيلي عقب الخسارة من سموحة بثلاثية مقابل هدف و سوء النتائج مع الفريق خلال الفترة السابقة.