الرئيسية » كرة مصرية » اخبار مصريه » تقرير : الموقع الرسمي للفيفا يؤكد إيقاف قيد الزمالك – زاده والاتحاد ينفيان

تقرير : الموقع الرسمي للفيفا يؤكد إيقاف قيد الزمالك – زاده والاتحاد ينفيان

كتب: حسام مجدي

إنتشرت منذ قليل العديد من الأنباء التي تفيد بمعاقبة نادي الزمالك بخصم 6 نقاط في الدوري و منع النادي من القيد لفترتين بسبب مشكلة نادي ماريتيمو البرتغالي وكريم الحسن لاعب الفريق السابق بعد إنتهاء مهلة 60 يوم المتفق عليها.

ونشر الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بيان عبر موقعه الرسمي منذ فتره أن هناك 6 أنديه ستواجه عقوبة المنع من قيد اللاعبين لأن لجنة الفيفا التأديبية تطبق إجراءات جديدة لضمان الإلتزام بالواجبات الماليه.

والستة أنديه التي ذكرتهم الفيفا هم “نادي العربي القطري”/ “الخريطيات القطري”/ “نادي الزمالك المصري”/ “نادي الجزيره الإماراتي”/ “نادي مرسين إيدمانيوردو التركي”/ “كوبان كراسنودار” الروسي”.

وأوضح الفيفا خلال هذا البيان أنه قد تم الإتفاق على خصم ست نقاط من نادي الزمالك ومنعه من قيد اللاعبين لفترتين متتاليتين في حالة عدم دفعه الغرامه المفروضه عليه لنادي ماريتيمو البرتغالي و كريم الحسن لاعب الفريق السابق والمقدره بقيمة 25 ألف فرنك سويسري بعد 60 يوم من تاريخ 22 يوليو الماضي.

بينما نفى “هاني زاده” عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تطبيق أي عقوبات على نادي الزمالك مؤكدا أن النادي لا يزال يتفاوض مع نادي باريتيمو وكريم الحسن لتأجيل مهلة دفع الغرامه.

ولم يصل لنادي للزمالك إخطار رسمي من الفيفا يؤكد نطبيق أي عقوبه عليه حتى الآن.

 

من هنا