الرئيسية » بطولات عربيه » تقرير.. قبل مباراة الهلال تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك مع الأنديه السعوديه

تقرير.. قبل مباراة الهلال تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك مع الأنديه السعوديه

 

تقرير: حسام مجدي

يستعد نادي الزمالك لخوض واحده من المباريات الهامه غدا السبت 6 أكتوبر ضد نادي الهلال السعودي في مباراة السوبر المصري السعودي.

وقد واجه نادي الزمالك الأنديه السعوديه من قبل 9 مرات كانت ضد كلا من “إتحاد جده و أهلي جده و الهلال والنصر”.

و في خلال المواجهات التسعه التي خاضها الزمالك ضد الأنديه السعوديه فاز في أربع مواجهات وتعادل في أربعه وخسر مباراه وحيده سجل خلالهم 12 هدف وإستقبل 9 أهداف.

ويستعرض كورة نيو خلال هذا التقرير تاريخ مواجهات الزمالك مع الأنديه العربيه:

1- بالنسبه للهلال السعودي: تقابل الزمالك والهلال من قبل في 4 مباريات فاز مره و تعادل مرتين وخسر مره وكانت بدايتها في موسم 1989 بكأس الكؤس العربيه وتعادلا بهدف لكل فريق ثم ثلاث مواجهات في موسم 2003-2004 في بطولة دوري أبطال العرب وخسر الزمالك بهدفين نظيفين في الرياض ثم تعادلا بهدف لكل فريق بالقاهره ثم فاز الزمالك في مباراة تحدي المركز الثالث والرابع بنتيجة 3-2 في بيروت.

2- أما عن مواجهات الزمالك إتحاد جده: تقابل الفريقان مره واحده عام 2003 في مباراة السوبر المصري السعودي والذي إنتهى بفوز الزمالك بركلات الترجيح في القاهره.

3- أما عن الزمالك و أهلي جده: فقد تقابل الفريقان في مبارتين عام 2007 وذلك خلال دور المجموعات من البطوله العربيه وقد إنتهى لقاء الزمالك بفوز الزمالك بهدف نظيف بينما إنتهى لقاء الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

4- وفي النهايه بالنسبة لمباراة الزمالك والنصر السعودي: فقد تقابل الفريقان مره واحده وكانت الموسم الماضي خلال دور المجموعات من البطوله العربيه وإنتهت المباراه بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وستكون مباراة الزمالك والهلال غدا هي المباراه العاشره للفارس الأبيض ضد أندية السعوديه فهل سيحقق الزمالك فوزه الخامس على أندية السعوديه أو سيكون للهلال رأي أخر.

وستلعب مباراة الزمالك والهلال السعودي غدا السبت في تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت القاهره في مباراة السوبر المصري السعودي على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياض.