دوريات اخري

رئيس بورتو يكشف حقيقة منع مورينيو من تدريب الفريق البرتغالي

تحدث رئيس نادي بورتو البرتغالي “بنيتو دا كوستا ” عبر شبكة ” سبورتس مول ” الإنجليزية حول حقيقة منع مورينو من العودة إلى نادي بورتو البرتغالي مشيرً إلى أن هذا المنع جاء من إدارة مانشستر يونايتد.

وكشف “دا كوستا” في تصريحاته عن أن الفريق كان بدون مدرب في منتصف الموسم من ناحية ، ومن ناحيه آخرى كان سيبدأ جوزيه مورينيو تدريبه للريدز من الموسم التالي ، وفقًا العقد الذي وقعه مع إدارة النادي.

وتابع : ” راينا الأمر مستحيلًا ولكن بعد إبداء مورينيو موافقته لتدريب الفريق البرتغالي حتى انقضاء الموسم وأبلغ الاداره بأنه قادم لاستكمال مسيرة الفريق في مباراة نهائي الكأس ، رفضت ذلك اداره مانشستر يونايتد بحجة أن بورتو البرتغالي قد يكون منافسًا له في المنافسات القارية “.

وأتم تصريحاته: ” بأن كثير يغفل عن هذه الحقيقة وأن مورينيو لم يتحجج أو يرفض كما يُزعم ، ولكن هذا الكلام ما يثبت صحة المودة التي تربط رئيس النادي والمدرب “.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التصرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

أحمد جميل

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى