الرئيسية » تقارير » تقرير.. ريال مدريد على بعد 87 دقيقه من تحطيم أسوأ سجل تهديفي في تاريخ النادي

تقرير.. ريال مدريد على بعد 87 دقيقه من تحطيم أسوأ سجل تهديفي في تاريخ النادي

كتب: حسام مجدي

كشفت صحيفة ماركا الإسبانيه خلال تقرير نشرته اليوم الثلاثاء أن نادي ريال مدريد على بعد 87 دقيقه فقط من تحطيم أسوأ سجل تهديفي في تاريخ النادي.

وأكدت الصحيفه أن لاعبوا ريال مدريد لم يسجلوا أي أهداف منذ 409 دقيقه بعد هدف أسينسيو في شباك إسبانيول وذلك بمعدل 4 مباريات دون فوز حيث تعادلوا في واحده وحسروا في ثلاث.

وأوضحت الصحيفه أن هذا هو أسوأ سجل تهديفي لنادي ريال مدريد متساوي مع موسم 2005-2006 بينما أسوأ سجل تهديفي لهم على الإطلاق كان في موسم 1984-1985 حيث أكمل الفريق 496 دقيقه دون تسجيل هدف وخسروا الليجا في هذا الموسم.

وشددت الصحيفه أنه تدريجيا بدأ مهاجمو ريال مدريد في فقد شهيتهم وحساسيتهم التهديفية وبيل وبنزيما أوضح مثالين على ذلك حيث بدأ الثنائي الموسم بشكل رائع لكن الويلزي لم يسجل في الليجا منذ بداية سبتمبر عندما سجل ضد ليجانيس بينما سجل آخر أهدافه أمام روما.

كما أكدت الصحيفه أن خط وسط ريال مدريد لم يساهم بالأهداف مثل السنوات الماضية ولسوء الحظ فقد لوبيتيجي لاعبا مهما هو إيسكو الذي غاب بسبب الزائدة الدودية ولم يسجل أيٌ من مودريتش و كروس أو كاسيميرو ولم ينجحوا كذلك في صناعة الفرص.

وأنهت الصحيفه تقريرها مؤكده أن هناك بعض اللاعبين ضمن صفوف ريال مدريد لم يحصلوا على فرصه كافيه مع القريق مثل لوكاس فاسكيز و فينيسوس.

ويتواجد نادي ريال مدريد حاليا في المركز الرابع من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطه في واحد من أسوأ مواسم الفريق.