الرئيسية » تقارير » تقرير : الأهلي يسيطر “بالطول والعرض” علي مسابقات الشباب والناشئين وفريق 2003 في مهب الريح

تقرير : الأهلي يسيطر “بالطول والعرض” علي مسابقات الشباب والناشئين وفريق 2003 في مهب الريح

تقرير : سليمان العروسي

منذ فوز مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي برئاسة الأسطورة محمود الخطيب بالانتخابات، بدأ ظهور ملامح الإهتمام بفريق الشباب و قطاع الناشئين بالنادي و ضم أكثر من لاعب مميز لكل فريق في القطاع.

قبل بداية الموسم الكروي للشباب والناشئين جدد مجلس الإدارة الثقة في مجموعة من المدربين وقام بإقالة البعض الآخر و تعين بديلاً لهم.

و بعد مرور عدة أسابيع من بطولة الجمهورية لمختلف الأعمار ظهرت نواية الأهلي و مدربيه ومجلس ادارته بالسيطرة علي جميع المسابقات.

– مواليد 97 بقيادة المدير الفني عادل عبد الرحمن، واصل تربعه على صدارة ترتيب الدوري بـ 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مصر المقاصة، بعد الفوز على الإنتاج الحربي 4 – 1، ضمن الجولة الخامسة.

و سجل الفريق الذي يضم لاعبين مميزين و مرشحين للعب في الفريق الأول 18 هدف، واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط في 5 مباريات.

– تربع فريق مواليد 99 بقيادة المدير الفني مدحت طه إسماعيل، على صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن الإسماعيلي

وفاز الأهلي على الداخلية بهدف نظيف في الوقت القاتل، ضمن مباريات الجولة السادسة من البطولة.

و سجل لاعبي الأهلي 12 هدف بينما استقبلت شباك الفريق 7 أهداف.

– فريق مواليد 2001 بقيادة المدير الفني أحمد سراج، حقق فوزه السابع على التوالي على حساب الجونة بنتيجة 6 – 0، ليواصل تغريده في الصدارة بـ21 نقطة، بفارق نقطتين عن طلائع الجيش، مسجلاً 27 هدفاً، مقابل هدف واحد فقط دخل مرماه.

-فريق مواليد 2003 بقيادة عادل مصطفي، تعادل الفريق مع مصر للمقاصة 2 – 2 ، ضمن الجولة السادسة، ليرفع رصيده لـ 6 نقاط، ويحتل بهم المركز التاسع، مسجلاً 10 أهداف، فيما استقبلت شباكه 12 هدفاً، خلال 5 مباريات لعبها في البطولة، حيث لم تكن له مباراة في الجولة الخامسة.

و يعتبر فريق 2003 هو أقل الفرق من حيث المستوي الفني و يعاني كثيراً في بطولة الدوري و يتجه فتحي مبروك المسؤول عن قطاع الناشئين بالاهلي الي إبرام بعض الصفقات لإنقاذ موسم الفريق.

و علي مستوي فرق القطاع المشاركة في بطولة منطقة القاهرة :-

-فريق مواليد 2000 بقيادة أمين عرابي، حقق الفوز على طلائع الجيش 3 – 2 في اللحظات الأخيرة كعادة النادي الأهلي، في الجولة الرابعة من المسابقة.

و رفع الأهلي رصيده لـ 10 نقاط، ليحتل المركز الأول بجانب فريق وادي دجلة الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.

وسجل الأهلي 10 أهداف بينما استقبلت شباكه 5 أهداف.

– فريق مواليد 2002 بقيادة ياسر محمدين، واصل تربعه على الصدارة، بفارق الأهداف عن مصر للتأمين والشبان المسلمين، بعدما فاز في المباراة الثالثة على التوالي، وعلى عرب غنيم 16 – 0 ، ليصل رصيده لـ 9 نقاط، مسجلاً 30 هدفاً، بينما لم يتلق أي هدف.

– فريق مواليد 2004 محمد سعد، حقق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي على حساب النصر 4ـ 0.

و واصل الأهلي تصدره للجدول بـ12 نقطة، بفارق الأهداف عن المقاولون العرب، حيث سجل الأحمر 27 هدفا، ولم يستقبل أي هدف.