كورة اسبانية

لابورتا : برشلونة أكثر من مجرد نادي و كومان يملك ثقة الإدارة الكاملة

قدم نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي رئيسه الجديد خوان لابورتا في حفل تنصيب حضره العديد من اللاعبين والرؤوساء السابقين والمدرب رونالد كومان .

وقال لابورتا : ” أنا متفائل و من حولي يعرف أنني دائما اريد ان اكون إيجابي ، اشكر كل الأعضاء وكل من صوت لي ، اشكر فريشا وفونت على وجودهم هنا ، برشلونة عائلة كبيرة وهذا ما ظهر اليوم ” .

وأضاف :” سنحاول أن نكون متفائلين لإعادة برشلونة للمجد ، لدي علاقة جيدة مع جميع اللاعبين واريد أن اشكر الجميع على القدوم هنا اليوم ، سترون رئيس دائما إلي جانبكم ، يدعمكم ويحميكم ، لدينا تحد مهم للغاية ، سنفعله بشجاعة وتفاؤل ، نريد ان نعيد الفرح وبفضل اللاعبين ، انتم من يمكنهم إعادة الأمل للمشجعين ، أنتم روح النادي ، في داخلي ستشاهدون رئيسا سيكون تحت تصرفكم ، نحن هنا لمساعدتكم فقط ” .

وواصل : ” أريد ان اشكر جميع عاملي النادي ، إذا كنا نحب برشلونة، علينا الآن أن نحبه أكثر من أي وقت مضى ونظهر أننا لسنا وحدنا وأن لا أحد منكم بمفرده. سنرافقكم بكل ما لدينا ولن نتركككم وحدكم أبدًا وأطلب تصفيقًا قويًا لـ اللاعبين الذين يسعدوننا كثيرا ” .

وتابع :” نريد الفوز بكأس الملك و الدوري ، أتمني ان تكون هذه المرحلة رائعة في تاريخ برشلونة ، نريد تحقيق البطولات ، كومان انت تعلم ثقتي الكاملة بك ، وتعلم لديك ثقة مجلس الإدارة ، نريد فريق تنافسي يطمح للفوز بكل شئ ، وإستعادة قصة النجاح بين برشلونة ودوري أبطال أوروبا ” .

وأكمل : ” لقد اعتاد لاعبينا على الفوز ومستوي الطلبات مرتفع للغاية ، نحن نادي يحظي بالإعجاب بسبب طريقة لعبنا واحترامنا لتاريخنا ، واللاماسيا واحد من أهم عناصر مشروعنا ، سنبذل كل جهدنا حتي نظل فخورين بنادي برشلونة وهو في قلوبكم ، لقد تحسنا وسنستمر في التطور والنمو وسنبذل قصاري جهدنا لبناء فريق يفوز بكل شئ ويفوز به بشكل جيد ” .

وأتم لابورتا : ” سأعيد مفتاحنا هو العمل و العمل و العمل وأن تكون متواضعا فوق كل شئ ، نحن أكثر من مجرد نادي ” .

وقال ايضا لابورتا :” أتذكر منذ سنوات عديدة في كامب نو عندما رأيت والدي والدموع تنهمر في عينيه خلال حفل التنصيب. لقد كان رائعًا. أينما كنت، ساعدني في القيام بذلك مرة اخرى بافضل شكل ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى